مونديال روسيا.. سويسرا تهزم صربيا في الوقت القاتل

موسكو-سانا

حقق منتخب سويسرا فوزا صعبا مساء اليوم على نظيره الصربي بهدفين مقابل هدف واحد في إطار منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة لبطولة كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها روسيا.

جاءت أولى فرص اللقاء عن طريق تشاكا لاعب وسط سويسرا في الدقيقة 3 عبر تسديدة قوية مرت فوق العارضة ورد الصربي ميتروفيتش برأسية في الدقيقة 4 تصدى لها حارس سويسرا.

وتمكن الكسندر ميتروفيتش من تسجيل أول أهداف اللقاء في الدقيقة 5 بعد عرضية من الجهة اليمني أسكنها المهاجم الصربي في الشباك.

وكاد سيرجي ميلينكوفينش أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 15 بعد تسديدة قوية مرت بجوار القائم.

بادلت سويسرا صربيا الهجمات واقترب هاريس سيفيروفيتش من إدراك التعادل للمنتخب السويسري في الدقيقة 29 بعدما تلقى تمريرة رائعة من بين المدافعين سددها باتجاه المرمى لكنها أبعدت إلى ركلة ركنية.

وقبل نهاية الشوط الأول بثوان قليلة كاد تاديتش أن يحرز الهدف الثاني لصربيا بتسديدة قوية بالقدم اليسرى مرت فوق العارضة.

وشهد الشوط الثاني بداية حماسية من قبل المنتخب السويسري وحاول لاعبوه الوصول إلى مرمى صربيا في الدقائق الخمس الأولى إلا أن الدفاعات الصربية حالت دون ذلك.

وبتسديدة صاروخية في الدقيقة 52 نجح تشاكا في تسجيل هدف التعادل للمنتخب السويسري.

وكاد شيردان شاكيري أن يتقدم لمنتخب بلاده بالهدف الثاني بعدما سدد الكرة من الجهة اليمنى لفريقه لتصطدم بالقائم الأيمن لحارس صربيا في الدقيقة 58.

ومع مواصلة الفريقين تبادل الهجمات نجح شاكيري في تسجيل هدف الفوز لسويسرا في الدقيقة الأخيرة من المباراة بعدما انفرد من منتصف الملعب وسدد الكرة من بين أرجل الحارس الصربي ليعلن عن فوز غال لمنتخب بلاده.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد سويسرا إلى 4 نقاط بالتساوي مع البرازيل وتوقف رصيد صربيا عند 3 نقاط في المركز الثالث ليتأجل حسم المتأهلين للدور المقبل إلى الجولة الأخيرة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مونديال روسيا يواصل تحطيم الأرقام القياسية

زيورخ-سانا أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا أن عدد مشاهدي نهائيات مونديال روسيا 2018 لكرة …