مدرب المنتخب التونسي: أثق بقدرة لاعبينا على تجاوز بلجيكا

موسكو-سانا

أبدى المدير الفني لمنتخب تونس نبيل معلول رضاه عن مستوى اللاعبين أمام إنكلترا في أولى مباريات تونس في مونديا ل روسيا رغم الهزيمة بهدفين لهدف.

وقال معلول في تصريحات صحفية لعبنا مباراة كبيرة أمام أحد أبرز المنتخبات العالمية ومرشح للذهاب بعيدا في هذه البطولة ويضم في صفوفه أبرز اللاعبين في العالم ويلعبون في دوري أبطال أوروبا وهو ما يعطيهم خبرة كبيرة في الوقت الذي يشارك فيه لاعبو تونس للمرة الأولى في المونديال.

وأشار مدرب تونس إلى أن فريقه قدم مباراة كبيرة وكل اللاعبين قدموا أداء طيبا لكن الهزيمة كانت مريرة والجمهور التونسي لا بد أن يعذرنا لأننا واجهنا أحد أفضل المنتخبات ووضعتنا القرعة في واحدة من أصعب المجموعات في المونديال.

وحول مباراة بلجيكا التي سيخوضها منتخب تونس يوم السبت المقبل أكد معلول أنه لن يغير طريقة اللعب وسنحاول أن نضغط على المنتخب البلجيكي الأقل سرعة من إنكلترا لكنه يتميز بالفنيات ولديه العديد من النجوم مثل جدي بروين وهازارد كما سنحرص على الوصول إلى مناطق بلجيكا وخلق الفرص للتسجيل لافتا إلى أنه ستكون هناك تغييرات في الخط الخلفي لأننا سنلعب بطريقة الدفاع المتقدم كما ستكون هناك تغييرات في وسط الميدان.

وختم معلول قائلا.. منتخبنا قادر على الفوز باللقاء وإنعاش فرصه في التأهل فالجميع يشعرون بالمسؤءولية وأنا أثق في اللاعبين وفي قدرتهم على تخطي عقبة بلجيكا وهدفنا هو إدراك الدور ربع النهائي للمونديال.

انظر ايضاً

تونس تطمح لفوز ثمين على انكلترا يعيد الأمل لمشجعي الكرة العربية في تجاوز الدور الأول

موسكو-سانا يستهل المنتخب التونسي مشواره في نهائيات كأس العالم المقامة في روسيا باختبار صعب أمام …