الشريط الإخباري

منتخبات اللاذقية بكرة القدم لفئات السيدات والشابات والصغيرات تواصل تحضيراتها

اللاذقية-سانا

تواصل منتخبات اللاذقية بكرة القدم لفئات السيدات والشابات والصغيرات تحضيراتها التي تجريها في الملاعب السداسية في نادي تشرين الرياضي استعدادا للمشاركة في البطولات القادمة .

المدربة إيمان بكور أوضحت لنشرة سانا الرياضية أن تدريبات لاعبات نادي تشرين لفئتي السيدات والشابات مستمرة وتجري بشكل يومي ووضع اللاعبات جيد والمستوى الفني يتطور وتتميز التدريبات بحالة التفاهم الإيجابية والانسجام والالتزام والانضباط حيث بلغ عدد اللاعبات 60 لاعبة.

وأضافت بكور انه تم افتتاح مدرسة كروية في نادي تشرين لتعليم فئة الصغيرات المبادئ الأساسية وأصول لعبة كرة القدم وذلك في إطار الجهود الرامية لنشر وتطوير كرة القدم الأنثوية في محافظة اللاذقية مشيرة إلى أنه يتم تدريب المنتسبات للمدرسة وفق برنامج تدريبي مدروس بشكل جيد من أجل المشاركة بأي بطولات رياضية قادمة.

وبينت بكور أن لاعبات المنتخب الوطني معظمهن من لاعبات نادي تشرين ويوجد حاليا نحو 27 لاعبة بفئات السيدات والشابات والناشئات ملتزمات بالتدريبات بشكل متواصل وتم تكثيفها لتصبح يومية بهدف الوصول باللاعبات للجاهزية الفنية المطلوبة وسيتم خلال الأسبوع القادم إجراء معسكر تدريبي في دمشق السويداء.

وطالبت بكور إدارة النادي وجميع محبي كرة القدم الأنثوية بدعم فريق لاعبات كرة القدم الأنثوية والعمل على نشرها بزيادة الاهتمام بالمدارس الكروية.