الشريط الأخباري

اليابان تستهل مشاركتها في المونديال بفوز مهم على كولومبيا

موسكو-سانا

فاز المنتخب الياباني على نظيره الكولومبي بهدفين لهدف ضمن منافسات المجموعة الثامنة من نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في روسيا والتي تضم أيضا منتخبي بولندا والسنغال.

سجل المنتخب الياباني أولا عبر شينجي كاجاوا من ركلة جزاء عند الدقيقة السادسة وعادل لكولومبيا خوان كوينتيرو من ركلة حرة مباشرة عند الدقيقة 39 ومن تسديدة رأسية عزز يويا اوساكو النتيجة لليابان في الدقيقة 74.

واستطاع المنتخب الياباني تسجيل هدفه بعد احتساب الحكم ركلة جزاء لمصلحته وطرد لاعب كولومبيا كارلوس سانشيز الذي لمس الكرة داخل منطقة الجزاء ليسجل كاجاوا هدفه الأول في كأس العالم ورقم 31 له مع منتخب اليابان وهو أسرع هدف لليابان في النهائيات وعند الدقيقة 39 احتسب الحكم خطأ لمصلحة مهاجم كولومبيا المتميز راداميل فالكاو على حدود منطقة الجزاء “ركلة حرة مباشرة” نجح كوينتيرو في تنفيذها بطريقة رائعة بعد أن سدد الكرة من أسفل الحائط البشري لليابان لتمر إلى داخل المرمى ورغم تصدي حارس اليابان لها لكن الكرة تعدت خط المرمى وعند الدقيقة 74 ومن ركلة ركنية ارتقى اوساكو للكرة ووضعها برأسه في شباك مرمى كولومبيا معلنا هدف الفوز لليابان.

وفي آخر مواجهة بين المنتخبين في مونديال البرازيل 2014 فازت كولومبيا 4-1 عبر خوان كوادرادو وجاكسون مارتينيز (2) وخاميس رودريغيز.

وضمت تشكيلة اليابان كلا من كواشيما وجن شوجى وناجاتومو وجاكو شيباساكي وجينكي هاراجوتشي وكاجاوا و(كايسوكي هوندا) وتاكاشي إينوي ويويا اوساكو وماكوتو هاسيبه وهيروكى ساكاى ومايا يوشيدا بينما تشكيلة كولومبيا تضمنت كلا من دافيد أوسبينا وأوسكار موريو وسانتياغو أرياس وكارلوس سانشيز وراداميل فالكاو وخوان كوادرادو وجيفرسون ليرما وغوهان موخيكا وخوان كينتيرو و(خاميس رودريغيز) وخوسيه إزكييردو و(كارلوس باكا) ودافينسون سانشيز.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

البلجيكي كورتوا أفضل حارس مرمى والكرواتي مودريتش أفضل لاعب في مونديال روسيا

موسكو-سانا نال البلجيكي تيبو كورتوا جائزة أفضل حارس مرمى في بطولة كأس العالم لكرة القدم …