الشريط الإخباري

تحويل 163 مليون ليرة لصرف قيم الأقماح المسوقة لفرع مؤسسة الحبوب بدرعا

درعا-سانا

حول فرع المؤسسة العامة لتجارة وتصنيع الحبوب بدرعا مبلغ 163 مليون ليرة إلى حساب فرع المصرف الزراعي التعاوني بازرع لصرفها للفلاحين والمنتجين المسوقين لمحاصيلهم من الأقماح لفرع المؤسسة.

وأكد مدير فرع المصرف ماجد الحريري في تصريح لمراسل سانا اليوم أن الفرع صرف من إجمالي المبلغ 157 مليون ليرة للفلاحين المسوقين كما أن هناك حسابا جاريا لفرع المؤسسة العامة لإكثار البذار يمكن من خلاله دفع أثمان المحاصيل للفلاحين.

وبين الحريري أن أثمان المحاصيل المسوقة لفرعي المؤسستين تصرف بنفس اليوم أو في غصون 24 ساعة كحد أقصى من تاريخ وصول قوائم الشراء.

وبين مدير القسم المالي في فرع المصرف أحمد اليونس أن مستحقات الفلاحين تصرف فورا بغض النظر عن المديونية السابقة باستثناء الموسم الزراعي 2017-2018 .

في حين أشار رئيس قسم التدقيق المهندس رياض الطالب إلى أن الفرع يطبق الاتفاق الإداري الموقع بين المصرف الزراعي والاتحاد العام للفلاحين فيما يخص ديون القطاع التعاوني ويعمل على تسهيل كل الاجراءات لايصال المستحقات للفلاحين في أقصر مدة ممكنة.

الفلاح خلدون النابلسي أضح أن فرع صرف مستحقاته البالغة 5ر3 ملايين ليرة بنفس اليوم وهو ما أكده أيضا الفلاح مرعي الفندي الذي استلم 10 ملايين ليرة ثمن أقماحه المسوقة لفرع الحبوب.

وصرف فرع المصرف في الموسم الماضي 476ر1 مليار ليرة لصالح الفلاحين لموردين إنتاجهم لفرع الحبوب و 682 مليون ليرة للفلاحين المسوقين لفرع إكثار البذار.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency