عــاجــل المقاومة اللبنانية تستهدف مقر قيادة اللواء الشرقي 769 للعدو الإسرائيلي في ثكنة كريات شمونة بالأسلحة المناسبة وتصيبه مباشرة

الدانمارك تفوز على بيرو في مونديال روسيا

موسكو-سانا

فازت الدانمارك على بيرو بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب موردافيا أرينا في نهائيات كأس العالم المقامة في روسيا ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبهما منتخبي فرنسا واستراليا.

منتخب بيرو كان اكثر استحواذا على الكرة في ربع الساعة الاول من الشوط الاول وحاول اختراق دفاعات الدانمارك واتيحت له فرص للتسجيل ابرزها لأندري كاريو الذي سدد كرة قوية في الزاوية اليمنى لمرمى الدانمارك استقرت بين يدي الحارس كاسبر شمايكل في الدقيقة 15 ليبدأ بعدها منتخب الدانمارك بالتحول الى الهجوم محاولا فتح ثغرة في دفاعات منافسه لكن دون جدوى واتيحت لمنتخب بيرو فرصة للتقدم من خلال ركلة الجزاء في الوقت بدل الضائع عبر كريستيان كويفا الذي فشل في تقديرها لينتهي الشوط الاول كما بدأ سلبي النتيجة.

الضغط الهجومي الذي بدأه منتخب الدانمارك في الشوط الثاني اثمر عن هدف التقدم عبر يوسف بولسن في الدقيقة 59 اثر اختراق قوي من العمق استغل به غياب الرقابة الدفاعية وكاد الرد يكون سريعا لادراك التعادل من منتخب بيرو بعد الهدف بدقائق قليلة بأكثر من فرصة الا ان حارس الدانمارك شمايكل تألق في انقاذ مرماه من اهداف محققة ولم تفلح الهجمات المتتالية والمنوعة للبيرو من العمق والاطراف في تغيير النتيجة للتكتل الدفاعي القوي للدانمارك لتنتهي المباراة بفوز الدانمارك بهدف دون رد.

وافتتح منتخب فرنسا منافسات المجموعة الثالثة في وقت سابق اليوم بفوزه على نظيره الأسترالي بهدفين لهدف على ملعب كازان أرينا.

محمد الرحيل

انظر ايضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف مقر قيادة اللواء الشرقي 769 للعدو الإسرائيلي في ثكنة كريات شمونة بالأسلحة المناسبة وتصيبه مباشرة