الشريط الأخباري

الرئيس الأسد يتلقى عددا من برقيات التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

دمشق-سانا

تلقى السيد الرئيس بشار الأسد عددا من برقيات التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وعبر القاضي الشرعي الأول بدمشق محمود المعراوي في برقية التهنئة عن أخلص التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر سائلا المولى سبحانه وتعالى “أن يعيده على الرئيس الأسد وأفراد أسرته الكريمة وعلى الأمة العربية والإسلامية بالعزة والنصر”.

كما تلقى الرئيس الأسد برقية تهنئة من وزير الأوقاف الدكتور محمد عبد الستار السيد عبر فيها باسمه واسم السادة العلماء والداعيات وأرباب الشعائر الدينية والعاملين في وزارة الأوقاف ومؤسساتها الدينية عن أسمى آيات التهاني والتبريك بعيد الفطر مؤكدا أن سورية انتصرت على الإرهاب بتلاحم أبنائها بمختلف شرائعهم وتعدد أطيافهم وثبات جيشها وقائدها سائلا الله تعالى أن يعيد هذا العيد بمزيد من الأمن والأمان لربوع الوطن.

وتلقى الرئيس الأسد برقية من وزير العدل القاضي المستشار هشام الشعار أعرب فيها باسمه وباسم مجلس القضاء الأعلى وجميع القضاة ومحامي الدولة والعاملين في وزارة العدل عن أسمى آيات المباركة والتهنئة بمناسبة عيد الفطر معبرا عن الأمل “بمستقبل يسوده الاستقرار والتقدم في جميع مناحي الحياة” ومؤكدا “تمسك قضاة سورية وايمانهم بالرسالة التي يحملونها والمضي قدما لتحقيق الازدهار لبلدنا”.

كما تلقى الرئيس الأسد برقية تهنئة من رئيس مجلس الإفتاء الأعلى المفتي العام للجمهورية سماحة الدكتور أحمد بدر الدين حسون قدم فيها باسمه وباسم العاملين في إدارة الإفتاء العام والتدريس الديني التهنئة للرئيس الأسد و”لشعبنا الصادق المنتصر وجيشنا الصامد المظفر” مشيرا إلى أن “بشائر النصر الذي انطلق من دمشق عاصمة كرامة العرب والمسلمين ستستمر حتى تطهير وطننا الحبيب من كل من أراد تدنيسه وتشويه تاريخه الناصع”.

انظر ايضاً

الرئيس الأسد يستقبل مبعوث الرئيس الروسي الخاص إلى سورية ألكسندر لافرنتييف وسيرغي فيرشينين نائب وزير الخارجية الروسي والوفد المرافق لهما