الجيش اليمني يدمر بارجة حربية لتحالف العدوان السعودي

صنعاء-سانا

دمر الجيش اليمني واللجان الشعبية بارجة حربية لتحالف العدوان السعودي وأفشل عدة اعتداءات لقوات هذا التحالف على الساحل الغربي مكبدا إياها عشرات القتلى والجرحى.

وقال مصدر عسكري يمني لوكالة سبأ إن القوات البحرية والدفاع الساحلي اليمنية استهدفت بارجة تابعة لتحالف العدوان بصاروخين أصاباها بدقة واشتعلت النيران فيها فيما تراجعت بقية البوارج التي كانت تحاول القيام بإنزال بحري.

وأشار المصدر إلى أن الجيش اليمني واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية مركزة على مثلث العدين بجبهة حيس كبدوا خلالها العدوان خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد ودمروا ست مدرعات بطواقمها.

وبين المصدر أن الجيش أفشل أيضا زحفين لقوات التحالف على مديرية الدريهمي وأوقع عشرات القتلى والجرحى في صفوف قوات العدوان ومرتزقته خلال صد هحوم لهم على منطقة الفازة بالساحل الغربي.

ولفت المصدر إلى تدمير جرافة عسكرية سعودية بصاروخ موجه خلف موقع بوجان إضافة إلى استهداف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات لجنود النظام السعودي والمرتزقة في مجازة وموقع المسيال في عسير.

وكان النظام الإماراتي أقر اليوم بمقتل أربعة من جنوده خلال مشاركتهم في العدوان على اليمن ضمن قوات التحالف التي يقودها نظام بني سعود.

انظر ايضاً

الجيش اليمني يدمر 3 آليات بمن فيها من مرتزقة العدوان السعودي

صنعاء-سانا دمرت وحدة الهندسة التابعة للجيش اليمني اليوم ثلاث آليات عسكرية محملة بمرتزقة عدوان النظام …