الشريط الأخباري

حسين حماد بطل وخامة واعدة في لعبة الكاراتيه

اللاذقية-سانا

يسعى لاعب الكاراتيه الواعد حسين علي حماد جاهدا لتحقيق حلمه بالانضمام للمنتخب وتمثيله في الاستحقاقات والبطولات الخارجية ورفع علم سورية في المحافل العربية والدولية .

ويروي حماد البالغ من العمر ثلاثة عشر عاما قصة حبه الكبير للعبة الكاراتيه والتي بدأت منذ ثمانية أعوام عندما انتسب لنادي عمال اللاذقية الرياضي بإشراف المدرب الدولي عصام حسن قدسي وأحرز العديد من البطولات على مستوى المحافظة.

وأضاف حماد انه احرز الميدالية الفضية خلال مشاركته في بطولة الجمهورية التي اقيمت في السويداء بفئة تحت 14 سنة عام 2016 ويواصل تدريباته حاليا وفق برنامج مكثف استعدادا للمشاركة في بطولة الجمهورية القادمة عام 2018 التي ستستضيفها دمشق.

وأكد حماد أن طموحه كأي رياضي تحسين مستواه فنيا وبدنيا ورفع جاهزيته حتى يتمكن من المنافسة على المراكز الأولى في بطولة الجمهورية القادمة كي يدخل من بوابتها لصفوف المنتخب الوطني ويمثل سورية في البطولات الخارجية ويرفع علمها في المحافل العربية والدولية.

ورأى المدرب قدسي ان حماد خامة جيدة ومشروع بطل في المستقبل اذا اتيحت له الفرصة لأنه يمتلك فنيات ومهارات عالية رغم صغر سنه ويتحرك بسرعة على البساط ويتلقى التعليمات التي تعطى له بشكل جيد ويعتبر واحدا من الخامات الواعدة التي تبشر بالخير لرياضة الكاراتيه.

انظر ايضاً

جامعيون يبتكرون أحواضا ومجسمات زراعية متميزة ضمن معرض الزهور والنباتات بصدد في حمص

حمص-سانا شكل معرض الزهور والنباتات الذي افتتح مؤخرا ضمن فعاليات مهرجان صدد العراقة التاسع في …