مواجهات حاسمة في اياب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم

دمشق-سانا

مواجهات حاسمة تنتظرها الفرق في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم حيث يلتقي الجيش مع الاتحاد والكرامة مع تشرين والجهاد مع الشرطة وجبلة مع المجد.

قمة هذه المواجهات سيكون ملعب الفيحاء مسرحها والتي تجمع الجيش بطل الدوري مع الاتحاد الوصيف وكلا الفريقين طموحه التأهل فالجيش يريدها ليضيف إلى خزائنه لقبا آخر بعد بطولة الدوري وله الأفضلية نظرا لتعادله سلبا في مباراة الذهاب على ملعب رعاية الشباب في حلب إضافة إلى امتلاكه مجموعة من اللاعبين المتميزين.

من جانبه يسعى الاتحاد إلى تحقيق الفوز لتعويض لقب الدوري الذي ضاع منه في المراحل الاخيرة من الدوري ولتعويض مباراة الذهاب وإرضاء جماهيره المتعطشة لنيل احد الالقاب وهو قادر على ذلك بوجود كوكبة من اللاعبين المخضرمين‏‏.

وفي مباراة ثانية يلتقي الكرامة مع تشرين على ملعب خالد بن الوليد بحمص ولن تكون هذه المباراة سهلة على الكرامة حيث سيواجه فريق تشرين الذي يلعب بطريقة هجومية ويملك العديد من الاسماء القادرة على التسجيل في أي وقت فيما يتعين على الكرامة عدم اضاعة الفرص ومباغتة منافسه للتسجيل المبكر لتعويض خسارته ذهابا 1-2 وهو قادر على ذلك لامتلاكه مجموعة شابة تملك الحماس والرغبة في الفوز إضافة إلى أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره.

وقال مساعد مدرب تشرين سعيد يازجي لمراسل سانا الرياضي: إن فريقنا أنهى استعداداته لمواجهة الكرامة وتم العمل على تلافي الاخطاء الدفاعية التي ظهرت بالمباراة الماضية وسنلعب دون غيابات ومعنويات اللاعبين عالية ولديهم الحافز لتقديم أداء أفضل للوصول للدور نصف النهائي.

المباراة الثالثة في هذا الدور سيكون ملعب جبلة مسرحها وتجمع جبلة مع المجد ويسعى صاحب الارض إلى تعويض خسارته ذهابا بدمشق بهدفين دون مقابل فيما يدخل المجد المباراة بمعنويات عالية وهو الأقرب للتأهل.‏‏

مدرب جبلة عمارالشمالي أكد أن فريقه قدم هذا الموسم اداء جيدا وصعد للدوري الممتاز واخرج الوثبة من مسابقة كاس الجمهورية ووصوله للدور ربع النهائي انجاز لكن طموحنا مشروع بالوصول للدور نصف النهائي رغم فوز المجد في لقاء الذهاب بهدفين مشيرا إلى ان اللاعبين سيدخلون المباراة بروح عالية من المسوءولية وسيتفوقون على انفسهم لتقديم مباراة كبيرة لتحقيق الهدف المطلوب وإزالة الفوارق السلبية نتيجة الفوارق بالتحضيرات.

وتختتم المباريات بلقاء الجهاد مع الشرطة على ملعب تشرين بدمشق في لقاء يريده الجهاد لإعادة الفرحة لجماهيره بعد هبوطه إلى مصاف الدرجة الأولى وتكملة مشواره في البطولة بخطى واثقة نحو تحقيق الانجاز وهو يملك الأفضلية لفوزه ذهابا بهدف دون رد بينما فريق الشرطة سيستخدم كل أوراقه الهجومية للفوز بأكثر من هدف لكي يضمن بطاقة التأهل.

 

انظر ايضاً

مواجهات حاسمة في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم

دمشق-سانا مواجهتان حاسمتان تنتظر الفرق المشاركة في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الجمهورية …