الشريط الإخباري

فعاليات مهرجان الفرات الثاني للتسوق تتواصل بدير الزور

دير الزور-سانا

بمشاركة 15 شركة تجارية وصناعية تتواصل في دير الزور فعاليات مهرجان الفرات الثاني للتسوق الذي تقيمه المؤسسة السورية للتجارة بالتعاون مع غرفة صناعة دمشق وريفها وذلك في الصالة الرياضية.

وشهد المهرجان خلال افتتاحه مشاركة واسعة وحضورا من شركات تجارية وصناعية معظمها قدمت من خارج محافظة دير الزور وعروضا وتخفيضات كبيرة للمواد الغذائية والاستهلاكية والألبسة والألعاب.

وذكر عضو المكتب التنفيذي لمحافظة دير الزور حسان المغير في تصريح لمراسل سانا أن المهرجان ليس فقط فعالية اقتصادية لدعم أبناء دير الزور الذين بدؤوا يتلمسون عودة عجلة الحياة إلى مسارها الطبيعي في مدينتهم التي عانت كثيراً من الإرهاب بل هو أيضاً رسالة بأن دير الزور تستعيد عافيتها وألقها لتثبت للعالم بأسره أن عروس الفرات ستظل مكللة بالغار بعد أن كساها أبطال الجيش العربي السوري بثوب النصر.

وأشار عضو غرفة صناعة دمشق وريفها نور الدين بكرو إلى أن مشاركتهم في المهرجان مساهمة من صناعيي دمشق وريفها في دعم دير الزور التي يستحق أهلها كل المحبة وهي خطوة أولى في هذا المجال وستتبعها خطوات قادمة.

وافتتحت غرفة تجارة دير الزور والمؤسسة السورية للتجارة في الثالث من الشهر الماضي الدورة الاولى من مهرجان الفرات للتسوق في مجمع صحارى العمالي بمدينة دير الزور بالتعاون مع غرفة صناعة دمشق وريفها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency