الشريط الإخباري

نقل وحدة الغاز المتنقلة بدرعا من الصنمين إلى الاتوستراد الدولي يلقى ارتياحا من المواطنين والعمال

درعا-سانا

لضرورات تتعلق بالعمل وبعيدا عن مناطق السكن والقرب من الاتوستراد الدولي درعا دمشق تم نقل وحدة الغاز المتنقلة من مدينة الصنمين بمحافظة درعا إلى منطقة الاتوستراد الدولي بالقرب من جسر بلدة جباب.

قرار النقل جاء بعد معاناة طويلة لعمال الوحدة في السنوات الماضية من ضيق المكان وصعوبة الحركة و عدم وجود غرف تخديمية ومرافق للمناوبين فضلا عن بعض التجهيزات الفنية اللازمة للعمل.

وأشار العامل عبد المنعم في تصريح لمراسل سانا إلى أن نقل الوحدة من شأنه أن يسهل وصول السائل إلى المحطة مؤكدا اهمية تزويد الوحدة بغرف مسبقة الصنع و تسويرها ووضع باب رئيسي لها.

من جانبه لفت مدير فرع الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية محروقات المهندس حسن السعيد في تصريح مماثل الى ان الوحدة اقلعت بالعمل و الانتاج فور نقلها ويتم الإنتاج الآن حسب الطلب و يصل يوميا إلى 4 آلاف اسطوانة مبينا ان المادة متوافرة ولا اختناقات على مستوى المدن والبلدات الآمنة.

ولاقى موضوع النقل ارتياحا لدى عدد كبير من المواطنين لجهة منع التعديات على الوحدة و انهاء الاخطار على العمال وخاصة عمليات الخطف التي كانت تتم خلال السنوات الماضية فضلا عن الاعتداءات الارهابية على الوحدة والسيارات الناقلة للغاز .

وبدأ العمل بالوحدة المتنقلة بالصنمين في الشهر الرابع عام 2014 بعد خروج الوحدة الدائمة في غرز عن الخدمة جراء الاعتداءات الإرهابية.