الشريط الإخباري

قيمة محمد صلاح التسويقية تتجاوز 14 منتخبا في المونديال

مدريد-سانا

كشف موقع ترانسفير ماركت الألماني المتخصص في القيمة التسويقية للاعبين والأندية أن لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنكليزي محمد صلاح خامس أغلى لاعب قيمة في مونديال روسيا ب150 مليون يورو.

وتساوى صلاح بالرصيد نفسه مع الثنائي كيفين دي بروين نجم بلجيكا ومانشستر سيتي وهاري كين قائد انكلترا وتوتنهام خلف ليونيل ميسي ونيمار أصحاب الصدارة بنفس القيمة 180 مليون يورو.

وارتفعت قيمة صلاح التسويقية بصورة خيالية بعد المستوى الرائع الذي جعله مطلوبا في ريا ل مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية.

وتفوق قيمة صلاح التسويقية 14 من المنتخبات المشاركة في مونديال روسيا هي المكسيك ونيجيريا والمغرب والسويد وكوريا الجنوبية وأيسلندا واليابان وتونس وأستراليا وإيران وكوستاريكا وبيرو والسعودية وبنما.

وتبلغ القيمة التسويقية للمنتخب المصري بحسب الموقع ذاته 88ر196 مليون يورو وهو ثاني أغلى منتخب إفريقي في المونديا ل بعد السنغال صاحب الـ 290 مليون يورو.

ويعد صلاح من الأسماء التي سوف تنال اهتمام وجذب المتابعين في مونديال روسيا المزمع انطلاقه في الـ 14 من الشهر الجاري بفضل المستوى الرائع لنجم ليفربول في الموسم المنصرم الذي توج به بجائزتي هداف الدوري وأفضل لاعب.

ويعتبر صلاح حجر الأساس في تشكيلة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر الذي ينتظر بفارغ الصبر لحاق نجم ليفربول بمباراة الافتتاح للفراعنة ضد أوروغواي يوم الـ 15 من الشهر الجاري والتعافي من الإصابة بخلع في الكتف التي تعرض لها ضد ريا ل مدريد في ال26 من الشهر الماضي في نهائي دوري أبطال اوروبا الذي خسره فريقه 3-1.

 

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محمد صلاح يغيب عن مواجهة مصر وإثيوبيا

القاهرة-سانا يغيب النجم المصري محمد صلاح عن مباراة منتخب بلاده أمام إثيوبيا في الجولة الثانية …