معرض الأعراس الأول في كاتدرائية سيدة النياح

دمشق-سانا

بدأت اليوم فعاليات المعرض السنوي الأول للأعراس في كاتدرائية سيدة النياح بباب شرقي وتستمر يومين.

ويتضمن المعرض الذي افتتحه البطريرك يوسف العبسي بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك مستلزمات العروس وفساتين الزفاف والسهرة والشعر والمكياج والمجوهرات ومستلزمات الزينة والشموع وشوكولا الضيافة وأطقم العرسان.

وقال الأرشمندريت نعيم الغربي كاهن رعية كاتدرائية سيدة النياح أنه تم الاتفاق مع عدد من الشركات المختصة بتأمين مستلزمات الأعراس لإقامة هذا المعرض وذلك بغرض تخفيف الأعباء عن الشباب ممن هم في سن الزواج حيث ستقوم الشركات المشاركة فيه بتقديم حسومات تتراوح بين 40 و 50 بالمئة لكل الشباب المقبلين على الزواج.

من جانبها قالت ماري الأحمر التي شاركت بتنظيم الفعالية “إن الهدف الأساسي من إقامة المعرض تشجيع الشباب على الزواج من خلال تخفيف العبء الاقتصادي عنهم” مشيرة إلى أن أغلب العارضين سيقدمون حسومات مغرية.

مدير شركة داود لمستلزمات الأعراس جورج داود أشار إلى أنه يشارك اليوم دعما وتشجيعا لهذه المبادرة والبيع للمقبلين على الزواج بهامش ربح بسيط موضحا أن شركته تعرض ديكورات تجهيز الأعراس وزينة وتذكارات العروس .

بدورها لفتت سيسين بريمو المختصة بصناعة الشموع الخاصة بالأعراس والأعياد أنها تشارك لأول مرة وستقوم ببيع منتجاتها خلال المعرض بحسم 50 بالمئة .

انظر ايضاً

بازار خيري فصحي في كاتدرائية سيدة النياح بحارة الزيتون بدمشق

دمشق-سانا افتتح البطريرك يوسف العبسي بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك مساء اليوم، البازار …