الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية تطلق “أنا وعائلتي”

دمشق-سانا

بمناسبة اليوم العالمي للأسر المصادف في الـ 15 من أيار أطلقت الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية بالتعاون مع برنامج الشباب في صندوق الأمم المتحدة للسكان منصة الأسرة السورية “أنا وعائلتي”.

وفي تصريح لـ سانا بينت فدوى مراد مديرة حاضنة تقانة المعلومات والاتصالات بالجمعية أنه تم تصميم منصة تفاعلية للأعضاء المسجلين فيها لمناقشة الموضوعات المطروحة واقتراح الحلول ولا سيما المتعلقة بالأسرة وأنماط الحياة بما ينسجم مع العادات المجتمعية في سورية.

وأشارت مراد إلى أن التفاعل مع المنصة يتطلب التسجيل عبر موقعها الالكتروني أو على حسابها على صفحات التواصل الاجتماعي حيث ستتم مناقشة القضايا التي تهم الأفراد والأسرة والمجتمع والمراهقين والشباب وذلك من خلال تقديم معلومات من قبل اختصاصيين حول الأمور الاجتماعية والصحية والنفسية ومناقشتها بما يساهم في تطوير وتعزيز أنماط حياة سليمة.

بدورها أوضحت ندى الأغر مديرة برامج الشباب بالصندوق إلى أن المنصة تهدف لإيجاد بيئة تفاعلية تغطي من خلالها الكثير من الموضوعات التي تهم شريحة الشباب والمراهقين والطلاب والأسر إضافة إلى بعض المهارات الحيايتة والتغذية والزواج المبكر وقضايا صحية وحقوقية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

28 مشروعاً برمجياً وهندسياً في معرض المشاريع المعلوماتية الأول

دمشق-سانا نظمت كلية الهندسة المعلوماتية في جامعة دمشق بالتعاون مع الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية معرض …