عــاجــل السيد نصر الله: صمود سورية ومحور المقاومة واليمن والعراق غير الوقائع وأفشل “صفقة القرن”

إنجازات متميزة للرياضات الخاصة في درعا

درعا-سانا

ست بطولات مركزية على مستوى سورية شارك فيها فريق الرياضات الخاصة بدرعا وحقق خلالها نتائج متميزة رغم محدودية الدعم في مجال المستلزمات والأدوات الرياضية ومراكز التدريب.

وحقق فريق درعا للكرة الطائرة من الجلوس المركز الثالث في بطولة الجمهورية التي اختتمت منافساتها في الثالث عشر من الشهر الجاري بفوزه على فريقي ريف دمشق 3 – 2 و السويداء 3-1 كما شارك لاعب كرة الطاولة معاذ ابو خضور ولاعب كرة القدم محمود صياصنة في البطولة الإقليمية الأخيرة للاولمبياد الخاص التي اقيمت في العاصمة الاماراتية أبو ظبي.

وفي تصريح لنشرة سانا الرياضية قال لاعب منتخب درعا في العاب القوى أحمد قطيفان ” أمارس رياضة العاب القوى من وضعية الجلوس لكوني أعاني من شلل بالأطراف و أعمل بشكل متواصل على تسجيل بصمة سواء على مستوى المحافظة أو الجمهورية” داعيا لتقديم الدعم لهذا النوع من الرياضة وخاصة في مجال تأمين اماكن تدريبية مضيفا ان مشاركتنا الاخيرة في بطولة الجمهورية بالسويداء اثمرت عن تحقيق المركز الثالث بهمة و اصرار جميع اللاعبين وستكون نتائجنا أفضل في المراحل القادمة.

بدوره أوضح رئيس اللجنة الفنية للرياضات الخاصة و مشرف الأولمبياد الخاص حابس المسالمة ان فريق درعا شارك في البطولة المذكورة في العاب الريشة الطائرة و كرة القدم للصم و الطاولة و كرة الهدف للمكفوفين و كرة الطائرة من الجلوس مبينا ان الفريق احرز 17 مركزا بين أول وثان وثالث بكل الألعاب رغم قلة التحضير الذي اقتصر على بعض التدريبات لعدم وجود ملاعب وصالات و تجهيزات رياضية.

وأضاف المسألمة أن مستلزمات الرياضات الخاصة يتم تأمينها عن طريق الفعاليات الاقتصادية ويتولى الاتحاد الرياضي مسألة النقل بين المحافظات مبينا أن عملنا إنساني واجتماعي بالدرجة الاولى قبل أن يكون رياضيا لاستهدافنا فئة بحاجة للدعم النفسي موءكدا ان الارادة والتصميم اوصلتا منتخب درعا لهذه النتائج.

انظر ايضاً

تشكيل أول فريق بكرة الطائرة للسيدات للرياضات الخاصة في السويداء

السويداء-سانا تم في السويداء مؤخرا تشكيل أول فريق بكرة الطائرة للسيدات للرياضات الخاصة بوضعية الجلوس. …