الشريط الأخباري

نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة

حماة-سانا

أعلن نادي محردة الرياضي عن افتتاح مدرسة صيفية في صالته الرياضية الجديدة لتعليم الأطفال الصغار من عمر 6 إلى 14 سنة مبادئ وفنون لعبة كرة السلة.

وقال رئيس النادي فارس الفارس لمراسل سانا الرياضي: “إن المدرسة الصيفية التي تستمر لمدة ثلاثة شهور تهدف إلى اكتشاف المواهب والخامات الواعدة بكرة السلة والعمل على تدريبها وصقل موهبتها بالشكل المناسب لتكون نواة لقواعد النادي وفئاتها في المستقبل القريب” مبيناً أنه سيشرف على هذه المدرسة مدربون ومدربات على مستوى عال من الكفاءة والخبرة في هذه اللعبة الممتعة.

وأضاف الفارس إن تجربة المدارس الصيفية التي أقامها النادي خلال السنوات السابقة أثبتت نجاحاً ملحوظاً في تحقيق الهدف الذي أنشئت من أجله وأصبح لدينا عدد كبير من الأطفال الموهوبين الذين يمارسون اللعبة بمختلف الفئات العمرية مشيرا إلى أن كرة السلة من الألعاب التي تحظى باهتمام بالغ من اللاعبين واللاعبات وذويهم ولكنها بحاجة إلى إمكانات مادية أكبر إذا ما أردنا تطويرها بشكل أفضل.

يذكر أن جميل صدير لاعب نادي الوحدة ووسام يعقوب لاعب الاتحاد وفادي دلال لاعب الساحل يعدون من أبرز اللاعبين الذين تخرجوا من نادي محردة ويلعبون في دوري الدرجة الأولى لفئة الرجال.

انظر ايضاً

استقطاب المواهب الواعدة خطوة مهمة لنادي محردة لإعادة الألق للكرة الطائرة

حماة-سانا تراجعت كرة الطائرة الأنثوية بشكل ملحوظ في الفئات العمرية الصغيرة بنادي محردة خلال السنوات …