الشريط الإخباري
عــاجــل المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعاً لجنود ‏العدو الإسرائيلي في محيط موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا المحتلة بالأسلحة ‏الصاروخية وتحقق فيه إصابة مباشرة

مدير تنفيذ مشروع تنظيم 66 خلف الرازي.. أعمال البنى تحت الأرض نفذت بالكامل في”ماروتا سيتي”

دمشق-سانا

أعلن مدير تنفيذ مشروع تنظيم 66 خلف الرازي المهندس جمال يوسف أن المديرية نفذت كامل الأعمال تحت الأرض في المنطقة التنظيمية الأولى “ماروتا سيتي” الواقعة خلف الرازي والعمل جار على مد الشبكات وتمت المباشرة بتعبيد الشوارع بالمنطقة.

وأشار يوسف في تصريحات له اليوم إلى أنه تم منح الموافقات اللازمة لأعمال البناء بـ”ماروتا سيتي” وتم البدء بأعمال الحفر لإنشاء بعض المقاسم بعد الموافقة على التصاميم المقدمة من قبل أصحابها.

وبشأن تعويض الشاغلين المستأجرين في المنطقة بين يوسف أنه تم تشكيل لجان قضائية لتثبيت الحقوق وحصل المستأجرون على نسبة 30 بالمئة للشاغل السكني و40 بالمئة للشاغل التجاري فيما طبق على مستأجري الأراضي الزراعية المادة 51 من قانون العلاقات الزراعية.

وبشأن الأعمال المنفذة في “باسيليا سيتي” لفت يوسف إلى أن المديرية باشرت في توجيه الإنذارات بالإخلاء للقاطنين في منطقة اللوان وستتم المباشرة بالإخلاء مع نهاية الفصل الدراسي الحالي وستستمر حتى نهاية العام الجاري وسيتم البدء بإشادة أبنية السكن البديل.

انظر ايضاً

المهندس خميس: الحكومة مستعدة لتقديم كل ما يحتاجه مشروع تنظيم 66 خلف الرازي حتى إتمام تنفيذه بشكل كامل

دمشق-سانا ناقش أعضاء اللجنة الوزارية المكلفة تتبع تنفيذ مشروع تنظيم 66 في منطقة بساتين خلف …