عــاجــل رئاسة مجلس الوزراء تطلب من وزارة التنمية الإدارية تعديل موعد تقديم طلبات الاشتراك بالمسابقة المركزية التي تجريها وزارة التنمية الإدارية بحيث يبدأ التقديم يوم الأحد الواقع بتاريخ 30ــ 1ـ 2022 ويستمر حتى نهاية شهر شباط

دفاعاتنا الجوية تتصدى لعدوان إسرائيلي وتسقط صاروخين في منطقة الكسوة بريف دمشق-فيديو

ريف دمشق-سانا

تصدت وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربى السوري مساء أمس لعدوان إسرائيلي بصاروخين وتمكنت من تدميرهما في منطقة الكسوة بريف دمشق.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن الدفاعات الجوية السورية تصدت مساء أمس لصاروخين إسرائيليين ودمرتهما فى منطقة الكسوة بريف دمشق.

بدوره أفاد مصدر طبي في درعا باستشهاد المواطن هشام حمدي مزعل الديري وزوجته من أهالي الشيخ مسكين إثر الانفجار الناجم عن التصدي لصواريخ العدوان الإسرائيلي قرب منطقة الكسوة على أوتستراد دمشق درعا.

وكانت وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري تصدت في الـ 9 من نيسان الماضي لعدوان إسرائيلي بصواريخ أطلقتها طائرات إسرائيلية على مطار التيفور بريف حمص الشرقي تلاه في الـ 14 من الشهر ذاته التصدى لعدوان ثلاثي شنته الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا على عدد من المواقع السورية.

وجاء العدوان الإسرائيلى الجديد بالتزامن مع اقتراب تطهير محيط دمشق من أي وجود إرهابي حيث يواصل الجيش عملياته العسكرية ضد التنظيمات الإرهابية في منطقة الحجر الأسود.

وتدخل العدو الإسرائيلي خلال الفترة الماضية أكثر من مرة لدعم التنظيمات الإرهابية المنهارة تحت ضربات الجيش العربي السوري حيث تؤكد عشرات التقارير الميدانية والاستخبارية الارتباط الوثيق بينهما وتنسيقهما المفضوح ناهيك عن العثور على أسلحة إسرائيلية داخل أوكار الارهابيين في العديد من المناطق آخرها كان في جوبر بالغوطة الشرقية.

 

انظر ايضاً

استشهاد خمسة عسكريين وإصابة آخرين باعتداء إرهابي في البادية السورية

حمص-سانا استشهد خمسة عسكريين وأصيب عشرون آخرون بجروح جراء تعرض حافلة نقل عسكرية شرق المحطة …