عــاجــل السيد نصر الله: صمود سورية ومحور المقاومة واليمن والعراق غير الوقائع وأفشل “صفقة القرن”

إصابة طفلين نتيجة اعتداء إرهابيي “جبهة النصرة” بالقذائف على بلدة كرناز بريف حماة

حماة-سانا

أصيب طفلان بجروح نتيجة اعتداء إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والتنظيمات المنضوية تحت زعامته بقذائف صاروخية على بلدة كرناز نحو 45 كم شمال غرب مدينة حماة.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن مجموعات إرهابية من تنظيم جبهة النصرة تنتشر في عدد من القرى والبلدات على جانبي الحدود الإدارية لمحافظتي إدلب وحماة اعتدت بعدد من القذائف الصاروخية على بلدة كرناز في أقصى الشمال الغربي لحماة أسفرت عن إصابة طفلين بجروح.

وبين المراسل أنه تم إسعاف الطفلين إلى مشفى السقيلبية الوطني لتلقي العلاج اللازم لافتا إلى وقوع أضرار مادية في منازل الأهالي وممتلكاتهم نتيجة الاعتداء الإرهابي.

وأشار المراسل إلى أن وحدات من الجيش ردت على مصادر إطلاق القذائف ودمرت عددا منها وقضت على عدد من الإرهابيين ودمرت لهم أسلحة وعتادا حربيا.

ونتيجة اعتداء إرهابي مماثل في الـ 23 من الشهر الجاري نشب حريق داخل محطة محردة لتوليد الكهرباء جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقتها التنظيمات الإرهابية بريف حماة الشمالي.

وتنتشر بريف حماة الشمالي مجموعات إرهابية تتبع بمعظمها لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي تعتدي على القرى والبلدات المجاورة الآمنة بالقذائف الصاروخية ما تسبب باستشهاد وجرح المئات من الأهالي.

 

انظر ايضاً

إصابة مدنيين اثنين جراء اعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على الأحياء السكنية بحلب

حلب-سانا أصيب مدنيان بجروح جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بالقذائف الصاروخية على الأحياء السكنية بمدينة حلب. …