الشريط الأخباري

الجيش يتقدم في عملياته ضد الإرهابيين بالحجر الأسود ويسيطر على شبكات أنفاق وكتل أبنية بمنطقة المعامل

ريف دمشق-سانا

حققت وحدات من الجيش العربي السوري تقدما في ملاحقة التنظيمات الإرهابية في منطقة الحجر الأسود وذلك في إطار العمليات العسكرية الرامية إلى اجتثاث الإرهابيين بشكل كامل من جنوب دمشق.

وأفاد مراسل سانا الحربي بأن وحدات الاقتحام في الجيش العربي السوري تقدمت من عدة محاور في منطقة الحجر الأسود باتجاه تجمعات وتحصينات إرهابيي التنظيمات التكفيرية وسيطرت على شبكات أنفاق وكتل أبنية في منطقة المعامل.

وأشار المراسل إلى أن وحدات الاقتحام في الجيش قضت خلال هذا التقدم على العشرات من الإرهابيين ودمرت كمية من الأسلحة والذخيرة والعتاد الذي كان بحوزتهم.

ولفت مراسل سانا الحربي إلى أن وحدات الجيش تنفذ عمليات دقيقة ومعقدة بالتنسيق مع الرصد الجوي لتفكيك وقطع خطوط الإمداد والتواصل بين الإرهابيين في منطقة الحجر الأسود.

وأوضح المراسل أن عمليات الجيش العسكرية مستمرة حتى استعادة السيطرة على جنوب دمشق وبالتالي تأمين الأحياء المجاورة التي تتعرض لاعتداءات بالقذائف من قبل التنظيمات الإرهابية المنتشرة في منطقة الحجر الأسود ومحيطها.

وتمكنت وحدات الجيش البرية خلال الأيام الماضية من كسر دفاعات التنظيمات الإرهابية وقطع العديد من خطوط إمدادها بعد اشتباكات عنيفة سقط خلالها العديد من الإرهابيين بين قتيل ومصاب وتم تدمير العديد من آلياتهم ومقراتهم بما فيها من ذخيرة وعتاد.

 

انظر ايضاً

وحدات الجيش تكبد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد رداً على تجديد خروقاتهم اتفاق المنطقة منزوعة السلاح بريفي حماة وإدلب

حماة وإدلب-سانا ردت وحدات الجيش العربي السوري العاملة في ريف حماة الشمالي على خرق المجموعات …