الشريط الإخباري

عمال البرازيل: العدوان الثلاثي على سورية بني على التلفيق

برازيليا-سانا

أدان الاتحاد العام لنقابات العمال في البرازيل العدوان الثلاثي الأميركي البريطاني الفرنسي على سورية والذي بني على التزييف والكذب وتلفيق الأدلة.

وشدد بيان الاتحاد على أن الولايات المتحدة ومن خلال عدوانها الجديد الذي جاء في الوقت الذي تتلقى فيه التنظيمات الإرهابية المدعومة من القوى الاستعمارية الهزائم على يد الجيش العربي السوري تثبت من جديد أنها تعمل لمصلحة هذه التنظيمات التي أسهمت في إنشائها وتدريبها ودعمها في ارتكاب جرائمها والتعدي من خلالها على سيادة الشعوب والدول.

وحيا الاتحاد في بيانه الشعب والجيش والقيادة في سورية على بطولتهم في وجه الارهاب وتحدي المؤامرة على مدار أكثر من سبع سنوات في مثال يحتذى به ويشكل الهاما وحافزا لكل شعوب العالم على مقارعة العدوان الذي تمارسه الامبريالية الأمريكية.

وطالب الاتحاد بانسحاب القوات الأمريكية من الأراضي السورية معربا عن ضم صوته إلى صوت اتحاد نقابات العمال في سورية والاتحاد العام العالمي لنقابات العمال ولكل الشعب السوري في وجه الخطط التي تحاك ضد سورية من قبل حكومات الدول الامبريالية.

وندد الاتحاد في بيانه بدول العدوان الثلاثي محملاً إياها المسؤولية الكاملة عن الحروب التي حدثت في العالم برمته منذ الحرب العالمية الثانية وحتى الآن والتي كان هدفها الهيمنة والسيطرة على ثروات الدول عبر ذرائع واهية ومفبركة من قبل الاستخبارات الأمريكية ولم تخلف وراها إلا الموت والدمار والخراب.