سرحان موهبة واعدة في كرة القدم بالسويداء ومؤهلات للوصول للنجومية

السويداء- سانا

لفت اللاعب محمد إيهاب سرحان أنظار مراقبي ومتابعي لعبة كرة القدم في السويداء بعد تقديمه أداء مميزا في بطولات المحافظة للفئات العمرية الصغيرة وتسجيله 29 هدفا في 16 مباراة خاضها مع نادي سهوة البلاطة خلال الموسمين الماضي والحالي.

الموهبة الواعدة سرحان ابن 14 عاما حملت إمكاناته الفنية العالية مع بصماته المميزة داخل الملعب دعوات كثيرة لضرورة دعمه وتوفير الأجواء اللازمة له لتطوير مستواه بغية الوصول إلى مرحلة النجومية.

عشق سرحان للساحرة المستديرة كما يبين في حديثه لمندوب سانا الرياضي بدأ منذ طفولته حيث كانت الكرة تصاحبه في فسحة البيت وباحة المدرسة لقضاء أوقات جميلة والاستمتاع بها وممارسة اللعبة برفقة أصدقائه حتى تم استدعاوءه لنادي سهوة البلاطة من قبل المدرب ماهر نكد بعد متابعته في إحدى البطولات التنشيطية على كأس الشهيد ضمن قرية رساس.

ويواظب سرحان الذي انتقل منذ شهر إلى نادي العربي أحد أبرز أندية السويداء على تدريباته لتحقيق طموحه كما كل اللاعبين في ارتداء قميص المنتخب الوطني مستقبلا.

فنيات عالية يتمتع بها تفوق سنه وبنية قوية ولياقة بدنية يملكها وبراعة في تسجيل الأهداف وإجادة للعب في جميع المراكز وجدية والتزام بالتمرين وقدرة كبيرة على تطبيق التعليمات الموكلة إليه وراحة كبيرة يعطيها للفريق الذي يمثله هذا ما يقوله المدرب /ماهر نكد/ حول اللاعب سرحان متوقعا له الوصول إلى مرحلة النجومية.

فيما يشير رئيس اللجنة الفنية لكرة القدم بالسويداء ياسر أبو حلا إلى تميز سرحان وبروزه مع نادي سهوة البلاطة وتمثيله منتخب السويداء في
بطولة المحافظات لفئة تحت 14 عاما لافتا إلى امتلاكه إمكانات فنية جيدة وسرعة ومدى حاجته لكسب الخبرة والصقل بطريقة علمية لتطوير مستواه.

ويبين إيهاب سرحان أن موهبة ولده بكرة القدم ظهرت في الصف الأول خلال تواجدهم في ليبيا وتواصلت بعد عودتهم إلى سورية موضحا في هذا
الإطار كيف تلقى دعوة من مدير مدرسة ابنه محمد منذ سنتين للحضور إلى الإدارة ليوءكد له حينها ضرورة متابعة ابنه كونه يبشر بمستقبل لاعب من الطراز رفيع المستوى .

محمد يتلقى بحسب والده تشجيعا كبيرا من العائلة المتابعة للرياضة ويحظى باهتمام كبير وعناية بمسألة تغذيته وتوفير متطلباته الرياضية وذلك بما يتوافق مع نجاحاته الدراسية أيضا.

عمر الطويل

انظر ايضاً

روميرو حارس الأرجنتين يغيب عن كأس العالم بسبب إصابة في الركبة

بوينس آيرس-سانا قال الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم اليوم إن سيرجيو روميرو حارس المنتخب الوطني سيغيب …