الجيش يكثف عملياته ضد مواقع الإرهابيين جنوب دمشق ويدمر العديد من خطوط إمدادهم ومحاور تحركهم

دمشق-سانا

كثفت وحدات الجيش العربي السوري قصفها على محاور تحرك وخطوط الإمداد الرئيسية للتنظيمات الإرهابية المنتشرة في الحجر الأسود في إطار عمليتها العسكرية المتواصلة لتأمين منطقة جنوب دمشق واجتثاث الإرهاب منها.

وذكر مراسل سانا الحربي أن وحدات الجيش توجه منذ منتصف الليلة الماضية بناء على معلومات استخباراتية ورصد دقيق ضربات مكثفة على مواقع انتشار الإرهابيين في الحجر الأسود أسفرت عن تدمير العديد من الآليات والمقرات بما فيها من ذخيرة وعتاد.

ولفت المراسل إلى أن وحدات الجيش البرية تواصل تقدمها على حساب التنظيمات الإرهابية في محاور عدة بعد كسر دفاعاتها حيث تمكنت من قطع العديد من خطوط إمداد الإرهابيين ومحاور تحركهم بعد اشتباكات عنيفة سقط خلالها العديد من الإرهابيين بين قتيل ومصاب.

وأشار المراسل إلى أن الطيران الحربي زاد من وتيرة غاراته على المقرات الرئيسية للتنظيمات الإرهابية في المنطقة حيث شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد بكثافة كما سمعت أصوات انفجارات متتالية ناجمة عن تدمير العديد من مستودعات الأسلحة والذخيرة للإرهابيين.

وبين المراسل أن العمليات العسكرية لوحدات الجيش مستمرة حتى استعادة السيطرة على جنوب دمشق وبالتالي تأمين الأحياء المجاورة التي تتعرض لاعتداءات بالقذائف من قبل التنظيمات الإرهابية المنتشرة في منطقة الحجر الأسود ومحيطها.

وخاضت وحدات الجيش بإسناد من سلاح الجو أمس اشتباكات عنيفة على محاور عملياتها ضد التنظيمات الإرهابية في منطقة الحجر الأسود وحققت وحدات الاقتحام تقدما في منطقة الجورة بحي القدم وسط انهيارات في صفوف الإرهابيين وخاصة بعد السيطرة منذ بداية العملية العسكرية على المزارع المجاورة والتي تفصل بين الحي وشارع الثلاثين.

انظر ايضاً

الجيش يكبد إرهابيي “داعش” خسائر فادحة ويحرر مساحات ونقاطا جديدة في بادية السويداء

السويداء-سانا تابعت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة أمس اقتحام المزيد من …