الشريط الإخباري

(البانا آرت) يدعم فريقه التطوعي بكفاءات جديدة

دمشق-سانا

مجموعة من المواصفات الخاصة كالتفكير الإبداعي وروح الفريق وخبرات في التصوير والمونتاج وبعض جوانب التنظيم والتسويق هي من جملة الشروط التي أعلن عنها فريق “البانا آرت” الشبابي لاختيار مجموعة جديدة من المتطوعين كأعضاء دائمين ضمن الفريق سيجري تدريبهم وتنمية مهاراتهم الفنية والمهنية في مجالات عدة ليكونوا مؤهلين للمشاركة في أعمال ومبادرات “البانا آرت” خلال المرحلة القادمة.

وبين عمار اللو من أعضاء الفريق في حديثه لنشرة سانا الشبابية أن “البانا آرت” يبحث عمن لديه روح الفريق والسرعة في العمل والقدرة على التنظيم والقيادة لمساعدته على تطوير خبراته في المجالات الفنية والمعمارية والتصوير الفوتوغرافي والمونتاج والغرافيك ديزاين.

وأوضحت لينا الكاتب من مؤسسي الفريق أن المتطوعين الجدد سينهون فترة تطوع مدتها شهر ونصف الشهر قبل البدء بتقديم الخدمات التدريبية المجانية لهم في المجالات المذكورة بهدف النهوض بقدراتهم وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم المستقبلية عبر دورات متخصصة.

وقالت: “إن هذه المبادرة فرصة للشباب الراغب باكتساب مؤهلات إضافية تمكنه من خوض سوق العمل في المجال الفني”.

يشار إلى أن “البانا آرت” هو فريق شبابي يسعى لدعم مهارات الشباب وتطوير ميولهم الفنية بالإضافة إلى تعزيز خبراتهم ودعم أفكارهم بمساعدة كادر بشري متخصص بتحفيز الشباب وتشجيعهم على التعلم والإبداع في مجتمعهم.

لمى الخليل