الشريط الأخباري

بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد أيوب يتفقد بعض تشكيلات الجيش والقوات المسلحة العاملة بالقلمون الشرقي

ريف دمشق-سانا

بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة قام العماد علي عبد الله أيوب نائب القائد العام وزير الدفاع يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة بزيارة ميدانية أمس إلى بعض تشكيلاتنا العاملة في القلمون الشرقي بعد إعادة الأمن والأمان إلى جميع قراه وبلداته بفضل التضحيات والبطولات التي أبداها مقاتلونا البواسل في جميع المعارك والجبهات.

وأثنى العماد أيوب على جهود القادة والمقاتلين وما بذلوه من عرق ودماء زكية حصنت الوطن وحافظت على سيادته وكرامته.

واطلع وزير الدفاع على عينات من الكميات الكبيرة للعتاد والسلاح الذي سلمه الإرهابيون من دبابات وعربات مدرعة وأخرى مزودة برشاشات ثقيلة ومتوسطة وأجهزة الاتصال ومحطات التشويش المتطورة ذات المنشأ الأمريكي والغربي إضافة إلى المدافع والصواريخ والقذائف والذخائر المتنوعة التي كانوا يستخدمونها في الاعتداء على المواطنين الأبرياء في دمشق ومحيطها.

كما التقى العماد أيوب خلال زيارته الميدانية بعض الطيارين ممن ساهموا بفعالية كبيرة في دك أوكار الإرهابيين والقضاء عليهم وإرغام من تبقى منهم على الاعتراف بالهزيمة والمغادرة ونقل للطيارين الأبطال تقدير الرئيس الأسد لدورهم في هذه الحرب المفروضة على الدولة السورية منذ أكثر من سبعة أعوام.

وشكر وزير الدفاع بعض أطقم العربات التي تصدت لصواريخ العدوان الأمريكي البريطاني الفرنسي وأثنى على كفاءتهم العالية في إسقاط الصواريخ ومنع مطلقيها من تحقيق أهدافهم.

وقد تجمهر الأهالي على جانبي الطريق مرددين الهتافات الوطنية التي تمجد الوطن وقائده الرمز الرئيس بشار الأسد مؤكدين وقوفهم صفاً واحداً مع الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب وملاحقة فلوله على امتداد الجغرافيا السورية واستعدادهم لتقديم كل غال وثمين في سبيل عزة الوطن وضمان عودة الأمن والأمان إلى جميع ربوعه.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد أيوب يزور قاعدة حميميم العسكرية ويقدم التهنئة بعيد النصر في روسيا