الشريط الأخباري

إتلاف أكثر من طن من الفروج الفاسد والمهرب في حلب

حلب-سانا

أتلفت مديرية الشؤون الصحية في مجلس مدينة حلب 1050كغ من الفروج الفاسد والمهرب تم ضبطها ومصادرتها اليوم بالتعاون مع قسم شرطة ميسلون وذلك ضمن مستودع في حي قسطل حرامي بمنطقة الشابورة.

وبين مدير الشؤون الصحية في مجلس مدينة حلب الدكتور محسن مزيك بأنه تم إبلاغ المديرية بضبط ومصادرة كمية كبيرة من الفروج المهرب في مستودع بحي قسطل حرامي وعلى الفور تم التوجه إلى الموقع وبعد المعاينة والفحص الحسي من الدائرة الصحية تبين بأن كامل الكمية المصادرة من الفروج فاسدة وغير صالحة للاستهلاك البشري وهي أمريكية المنشأ معبأة ضمن 70 عبوة كرتونية سعة كل عبوة 15 كغ حيث بلغت الكمية الإجمالية 1050 كغ.

وقال الدكتور مزيك “إنه بناء على نتائج الفحص والمعاينة اتخذت مديرية الشؤون الصحية إجراءاتها القانونية وأصدرت قراراً بإغلاق المحل مدة 90 يوماً وتم إتلاف المادة المصادرة وإحالة المخالفين إلى القضاء أصولا”.

وأكد الدكتور مزيك على مراقبة الأسواق بشكل مستمر وعدم التهاون مع من تسول له نفسه إدخال اللحوم المهربة والفاسدة إلى حلب لافتا إلى أنه تم الشهر الماضي تنظيم أكثر من 600 ضبط مخالفات صحية وإغلاق أكثر من 25 محلا ومنح أكثر من 500 بطاقة صحية.

 

انظر ايضاً

ضبط نحو خمسة أطنان من مادة الفروج الفاسد في مسلخ بريف دمشق

دمشق-سانا ضبط عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في ريف دمشق بالتعاون مع شرطة ناحية …