الشريط الإخباري

السورية للتجارة تفتتح 4 صالات لتوزيع المواد الغذائية في دوما-فيديو

ريف دمشق-سانا

استمراراً للإجراءات الحكومية لدعم الأهالي في الغوطة الشرقية افتتحت المؤسسة السورية للتجارة 4 صالات تحتوي مواد غذائية متنوعة، إضافة للخضراوات والفواكه في مدينة دوما لتأمين احتياجات الأهالي بما يضمن لهم حياة كريمة في هذه المدينة بعد سنوات من انتشار الإرهابيين فيها وحرمان أهلها من أبسط شروط الحياة.

وأفادت مراسلة سانا بأن المؤسسة السورية للتجارة جهزت 4 صالات وفق الشروط المطلوبة والمناسبة في مدينة دوما اليوم وتم تزويدها بأصناف متنوعة من المواد الغذائية والخضراوات والفواكه لتكون جاهزة لتلبية حاجات الأهالي.

وعبر أهالي المدينة لمراسلة سانا عن ارتياحهم للإجراءات التي تتخذها الحكومة عبر مؤسساتها لدعمهم وتحسين أوضاعهم المعيشية وتأمين كل مستلزمات الحياة الكريمة لهم عبر افتتاح المؤسسة السورية للتجارة هذه الصالات واستمرارها في توزيع المواد الغذائية على الأهالي وذلك بالتوازي مع الإجراءات التي تتخذها قوى الأمن الداخلي لتعزيز الأمن والاستقرار في المدينة.

ومنذ الساعات الأولى لإعلان مدينة دوما خالية من الإرهاب في الرابع عشر من الشهر الجاري دخلت سلسلة اجراءات حكومية لدعم أهالي المدينة حيز التنفيذ عبر إرسال عشرات الشاحنات المحملة بالمواد الغذائية والطبية تم توزيعها على الأهالي مجاناً كما تم نشر عدة مخابز متنقلة وذلك بالتوازي مع دخول ورشات لصيانة وإعادة تأهيل الخدمات في المدينة.

انظر ايضاً

طرح نوعين من السلل الغذائية بالسويداء بمناسبة شهر رمضان

السويداء-سانا بدأ فرع المؤسسة السورية للتجارة اليوم بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة السويداء بطرح نوعين …