الشريط الإخباري

الوحدة بطلا لدوري كرة السلة للناشئين

اللاذقية-سانا

توج فريق الوحدة بلقب دوري كرة السلة للناشئين بعد فوزه في المباراة النهائية على حطين بنتيجة 62-51 نقطة التي أقيمت في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية.

وتفوق الوحدة في الربعين الأول والثاني بواقع 17-10 و13-12 لكن حطين تمكن من مجاراة الوحدة بالربع الثالث وتعادلا فيه بـ 14-14 إلى أن الوحدة سرعان ما استفاد من مهارات لاعبيه وارتدادهم السريع ومتابعة الكرة تحت السلة والاعتماد على دفاع المنطقة وأنهى الربع الرابع لمصلحته بـ 22-15 لتصبح النتيجة النهائية 62 -51 نقطة.

وقي تصريح لـ سانا قال مدرب الوحدة اياد عبد الحي: “إن مستوى الفرق المشاركة في التجمع النهائي للدوري جيد ولا سيما المجموعة الأولى التي ضمت الى جانب فريقنا كلا من الحرية وحطين والطليعة النصر” مضيفا أن مباراتنا مع حطين كانت مثيرة جدا وقوية والفوز فيها جاء بسبب تطبيق اللاعبين التعليمات بشكل دقيق والسيطرة على مفاتيح اللعب لدى فريق حطين من خلال تضييق مساحة اللعب والارتداد بسرعة.

بدوره مدرب حطين القاسم الخير قال : “إن البطولة كانت ناجحة وفزنا بالدور الأول بثلاث مباريات وخسرنا مع الوحدة بـ 79-80 ورغم ذلك استطعنا الوصول للمباراة النهائية والتقينا ثانية مع الوحدة لكن لاعبينا لم يوفقوا في التسجيل” مشيرا إلى أن المركز الثاني يعد انجازا وفي الموسم المقبل سيكون اللقب هدفنا.

وفاز الجلاء على الاتحاد بنتيجة 61-52 نقطة في مباراة تحديد المركز الثالث بواقع 16-16 و16-10 و7-14 و22-12.

وكانت الفرق المشاركة قسمت إلى مجموعتين ضمت الأولى حطين والوحدة والحرية والنصر والطليعة والثانية الكرامة والجلاء وجرمانا الاتحاد والجيش.

 

انظر ايضاً

الاتحاد أهلي حلب يتوج بطلاً للنسخة الأولى من دوري تحت 21 عاماً لكرة السلة

حلب-سانا توج فريق الاتحاد أهلي حلب بلقب بطولة دوري كرة السلة لفئة الرجال تحت 21 …