الشريط الإخباري

إصابة 6 مدنيين نتيجة اعتداءات إرهابية بالقذائف على حيي التضامن والزاهرة بدمشق

دمشق-سانا

أصيب 6 مدنيين بجروح نتيجة اعتداء التنظيمات الإرهابية بقذيفتين على حيي التضامن والزاهرة بمدينة دمشق.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة دمشق في تصريح لـ سانا: بأن مجموعات إرهابية تنتشر في حيي الحجر الأسود ومخيم اليرموك اعتدت بقذيفة على منازل المواطنين بحي التضامن ما أسفر عن إصابة 5 مدنيين بجروح متفاوتة ووقوع أضرار مادية في المكان.

ولفت المصدر إلى أن قذيفة صاروخية أطلقها الإرهابيون سقطت بعد ظهر اليوم على أحد الأبنية في منطقة الزاهرة أسفرت عن إصابة فتاة ووقوع أضرار مادية في المكان.

وكان المصدر أفاد في وقت سابق بسقوط قذيفة في منطقة برزة لم تنفجر وتسببت بأضرار مادية طفيفة نتيجة قوة ارتطامها بالشارع الإسفلتي عند نقطة السقوط.

واستشهد أمس 4 مدنيين وأصيب 52 آخرون نتيجة اعتداءات الإرهابيين بالقذائف على منازل المواطنين في التضامن والقدم والزاهرة وأطراف مخيم اليرموك.

وذكر مراسلو سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة ردت على مصادر إطلاق القذائف بالأسلحة المناسبة ودمرت عددا من نقاط الإرهابيين المحصنة ومنصات الإطلاق وأوقعت في صفوفهم خسائر في الأفراد والعتاد.

وتتحصن في مخيم اليرموك وحيي الحجر الأسود والقدم مجموعات إرهابية من تنظيمي “داعش” وجبهة النصرة تحاصر عشرات الآلاف من الأهالي وتتخذهم دروعا بشرية وتعتدي على الأحياء السكنية بدمشق وريفها بالقذائف ما يتسبب باستشهاد وإصابة عدد من المدنيين بينهم أطفال ونساء.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

فوز حطين على التضامن بدوري كرة السلة للسيدات تحت 19 سنة

اللاذقية-سانا فاز فريق حطين على التضامن بنتيجة 71-43 نقطة خلال المباراة التي جمعتهما بمدينة الأسد …