الشريط الأخباري

جماهير حمص تندد بالعدوان الثلاثي وتؤكد أن سورية أمانة مقدسة

حمص-سانا

“ما عدوانكم إلا مسرحية سخيفة زادتنا إصرارا على الصمود ودحر مخططاتكم وأعوانكم في سورية”.. رسالة حملتها الفعاليات الشعبية والطلابية في حمص خلال وقفة جماهيرية أمام مبنى اتحاد العمال بالمدينة للتعبير عن الثقة بالجيش العربي السورية واستنكار العدوان الثلاثي الأمريكي البريطاني الفرنسي على سورية.

وتخلل الوقفة رفع الأعلام الوطنية واللافتات المنددة بالعدوان الثلاثي ورسائل التحية إلى رجال الجيش العربي السوري الذي أفشل العدوان وحول الاعتداء إلى فرحة بالنصر.

المشاركون في الوقفة دعوا دول العالم إلى الاقتداء بالشعب السوري الذي برهن بعزيمته وإرادته وهمة جيشه الجبار أن الوحدة الوطنية لا يمكن أن يخترقها أي عدوان مهما تضخمت زوبعته.

وأكد المشاركون أن صواريخ العدوان الغاشم لم ولن ترهب الشعب السوري الصامد وأنه بشجاعة جيشه وبدماء شهدائه الطاهرة وبقيادته الحكيمة سيحقق النصر الناجز على الإرهاب وأدواته لافتين إلى أن سورية الموحدة بسيادتها وكرامتها أمانة مقدسة ومحفوظة لدى الأجيال القادمة.

وكانت الدفاعات الجوية السورية تصدت فجر يوم السبت الماضي لعدوان ثلاثي شنته الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا على عدد من المواقع السورية في محيط دمشق وحمص.

حنان سويد

انظر ايضاً

جماهير حمص تندد بالعدوان الثلاثي