الشريط الأخباري

طهران: العدوان الثلاثي على سورية جبان وغير شرعي

طهران-سانا

أكد المتحدث باسم الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي أن العدوان الثلاثي الاميركي البريطاني الفرنسي على سورية عمل جبان وغير شرعي ومخالف لجميع الاتفاقيات والمعاهدات الدولية.

وقال قاسمي في تصريح له: “لقد صمد الشعب والحكومة في سورية على مدى سبع سنوات في مواجهة الإرهابيين التكفيريين وحققوا انتصارات كبيرة” مشيرا إلى أن المجتمع الدولي يرى بشكل جلي أنه كلما حققت جبهة المقاومة إنجازات وانتصارات تقوم بعض القوى الدولية بالتدخل في محاولة لجعل الإرهابيين في سورية يستردون أنفاسهم من جديد ومشددا على أن العدوان الثلاثي على سورية لم ولن يحقق أي جدوى.

وقال: “نشاهد اليوم الاثار الكارثية لمثل هذه الأفعال الخاطئة والتي أدت إلى تفشي عدم الاستقرار وانتشار الإرهاب والتكفير في المنطقة” مضيفا: انه بعد اندحار الإرهابيين تسعى الإدارة الأميركية إلى ضرب من تمكنوا من الحاق الهزيمة بالإرهابيين.

بدوره أكد المتحدث باسم لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي حسين نقوي حسيني أن العدوان الثلاثي على سورية يتعارض مع جميع المواثيق والقوانين الدولية مشددا على أن استباق الدول الثلاث المشاركة في العدوان نتائج تحقيق خبراء منظمة الاسلحة الكيميائية في مزاعم استخدام السلاح الكيميائي في دوما كشف زيف تبريراتها .

انظر ايضاً

قاسمي: حكام آل سعود حولوا أنفسهم إلى رمز للعدوان والإجرام

طهران-سانا قال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي إن حكام السعودية حولوا أنفسهم بجانب الكيان …