الشريط الإخباري

استشهاد 4 مدنيين وإصابة 8 بينهم طفلتان نتيجة اعتداء إرهابي بالقذائف على ريف حمص

حمص-سانا

استشهد 4 مدنيين وأصيب 8 آخرون بينهم طفلتان بجروح نتيجة اعتداء إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التكفيرية المنضوية تحت زعامته بالقذائف على قريتي الأشرفية واكراد الداسنية وبلدة غور العاصي بريف حمص الشمالي.

وافاد مراسل سانا في حمص بأن إرهابيين يتحصنون في عدد من قرى وبلدات ريف حمص الشمالي استهدفوا بالقذائف قرية الأشرفية شمال مدينة حمص ما أدى إلى استشهاد مدني وإصابة امرأة وطفلة بجروح ووقوع أضرار مادية في منازل الأهالي وممتلكاتهم.

وأشار المراسل إلى أن عدة قذائف صاروخية أطلقها ارهابيون سقطت بعد ظهر اليوم على منازل الأهالي في بلدة غور العاصي بريف حمص الشمالي ما أسفر عن استشهاد 3 مدنيين وإصابة 3 آخرين بينهم طفلة لم تتجاوز عامها الأول إضافة إلى وقوع أضرار مادية بمنازل الأهالي وممتلكاتهم.

ولاحقا أفاد مراسل سانا بإصابة 3 مدنيين جراء اعتداء المجموعات الارهابية المنتشرة في قرية برج قاعي في الحولة بالقذائف الصاروخية على قرية أكراد الداسنية بريف حمص الشمالي.

وردا على الاعتداء ذكر المراسل أن وحدة من الجيش العربي السوري وجهت رمايات نارية على اتجاه مصادر اطلاق القذائف أسفرت عن تكبيد الارهابيين خسائر بالافراد وتدمير نقاط محصنة ومنصات إطلاق لهم .

وأصيبت أمس امرأة وطفلة بجروح نتيجة اعتداء المجموعات الارهابية بقذيفة صاروخية على حي العباسية بمدينة حمص.

وتنتشر في بلدات وقرى تلبيسة والغنطو وتيرمعلة وعين حسين الجنوبي والرستن والحولة وغيرها بريف حمص الشمالي مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم جبهة النصرة تحتجز الاهالي وتتخذ منهم دروعا بشرية وتعتدي بالقذائف على الاحياء السكنية في مدينة حمص والقرى المجاورة.

انظر ايضاً

استشهاد مدني وإصابة آخر بانفجار عبوة ناسفة بريف القنيطرة

القنيطرة-سانا استشهد مدني وأصيب شقيقه بجروح اليوم جراء انفجار عبوة ناسفة من مخلفات الإرهابيين أثناء …