الشريط الأخباري

الهيئة العامة للتقانة الحيوية تعلن عن مسابقة لتعيين عاملين

دمشق-سانا

أعلنت الهيئة العامة للتقانة الحيوية عن إجراء مسابقة لتعيين عاملين من الفئات الثانية والرابعة والخامسة للعمل لديها بصفة دائمة على أن يبدأ تقديم الطلبات في مبنى الهيئة ضمن كلية الزراعة بمساكن برزة بدمشق اعتبارا من يوم الأربعاء 2 أيار المقبل ولغاية يوم الأربعاء 23 منه.

وحددت الهيئة في إعلان لها تلقت سانا نسخة منه اليوم الأعداد والوظائف والمؤهلات العلمية المطلوبة من الفئة الثانية وهي 13 عاملا لشغل وظائف مخبريين ومنشئين من خريجي المعهد التقاني الطبي “مخابر” عدد 3 والمعهد التقاني الزراعي “علوم أغذية” عدد 2 والمعهد التقاني للحاسوب “شبكات” عدد 2 والمعهد التقاني البيطري عدد 2 والمعهد التقاني الهندسي عدد 1 ومن حملة الشهادة الثانوية العامة “علمي أو أدبي” عدد 3 مشيرة إلى أنه تم تخصيص 8 من العدد الكلي المطلوب لذوي الشهداء بالنسبة لهذه الفئة.

وبالنسبة للفئتين الرابعة والخامسة حددت الهيئة العدد المطلوب بـ 4 عاملين من الفئة الرابعة لشغل وظائف سائقين من حملة شهادة التعليم الأساسي أو الإعدادية إضافة إلى شهادة سوق عمومي و4 عاملين من الفئة الخامسة لشغل وظائف مستخدمين من حملة شهادة التعليم الأساسي أو الإعدادية وتم تخصيص نصف الأعداد المطلوبة لذوي الشهداء.

والهيئة العامة للتقانة الحيوية بموجب إحداثها ذات طابع علمي مرتبطة بوزارة التعليم العالي وفق القانون رقم 33 لعام 2002 وافتتحت عام 2003
وتعمل على التنسيق والتعاون مع الجامعات ومراكز البحوث المحلية والعربية والدولية في مجال التقانة الحيوية.

انظر ايضاً

الهيئة العامة للتقانة الحيوية تعلن عن إجراء مسابقة لتعيين عدد من حملة الماجستير

دمشق-سانا أعلنت الهيئة العامة للتقانة الحيوية اليوم عن إجراء مسابقة لتعيين عدد من حملة الماجستير …