الاتحاد يلتقي الجهاد في ختام مباريات المرحلة العشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا

يلتقي فريقا الاتحاد والجهاد اليوم عند الساعة الرابعة عصرا على ملعب الجلاء بدمشق في ختام الجولة العشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وسيكون اللقاء مهما جدا للاتحاد الذي ينافس على صدارة الدوري والذي يفصله عن المتصدر الجيش ثلاث نقاط فقط حيث يملك 39 نقطة ويدرك لاعبوه أهمية هذه المباراة ونقاطها الثلاث إذا ما أرادوا مواصلة الضغط على الجيش المتصدر ب 42 نقطة والوحدة الثاني ب 41 نقطة.

أما فريق الجهاد فسيحاول تحسين صورته التي ظهر بها هذا الموسم والخروج بنتيجة إيجابية ترضي جماهيره الغاضبة ولا سيما أنه يقبع في آخر الترتيب برصيد ست نقاط وهو قاب قوسين أو أدنى من الهبوط رسميا إلى الدرجة الأولى.

وفي تصريح لنشرة سانا الرياضية أكد مدرب الاتحاد ماهر بحري أن المباراة لن تكون سهلة بالرغم من أن الجهاد يقبع في المركز الأخير برصيد 6 نقاط لأنه في الجولات الأخيرة قدم أداء لافتا عكس النتائج التي يحققها مشيرا إلى أن أي تهاون أو تراخ ستكون نتائجه بالنسبة لنا سلبية ولا سيما أن الجهاد يخطط لخطف الفوز أو التعادل ولكننا نسعى للفوز لدخول مباراة الوحدة يوم الجمعة المقبل بأفضل حالة فنية وبدنية وذهنية.

وكانت مباريات هذه الجولة أسفرت عن فوز حطين على الطليعة 1-صفر وتشرين على حرفيي حلب بأربعة أهداف دون رد والكرامة على المجد بهدفين لهدف والجيش على المحافظة بهدف وحيد والوثبة على الوحدة بهدفين لهدف فيما تعادل النواعير مع الشرطة بهدف لمثله.

وعلى ضوء هذه النتائج يتصدر الجيش جدول الترتيب برصيد 42 نقطة يليه الوحدة ب 41 نقطة ثم الاتحاد 39 نقطة ثم تشرين والطليعة ولكل منهما 32 نقطة فالشرطة 31 نقطة ثم الكرامة ب 27 نقطة فالنواعير 26 نقطة والوثبة 24 نقطة فحطين 23 نقطة ثم المجد 22 نقطة فحرفيو حلب 20 نقطة ثم المحافظة ب16 نقطة وأخيرا الجهاد بست نقاط.

انظر ايضاً

جبلة يفوز على الوحدة وحطين على الحرية بالجولة العشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم

محافظات-سانا فاز فريقا جبلة وحطين على الوحدة والحرية اليوم في ختام الجولة العشرين من الدوري …