الشريط الإخباري

إصابة عدد من الفلسطينيين باعتداء الاحتلال على مسيرة العودة الكبرى

القدس المحتلة-سانا

أصيب عدد من الفلسطينيين بالرصاص الحي وحالات الاختناق اليوم جراء استمرار عدوان قوات الاحتلال الإسرائيلي على المشاركين في فعاليات مسيرة العودة الكبرى التي انطلقت أمس الأول فى قطاع غزة المحاصر.

وأفادت وكالة وفا الفلسطينية للأنباء بأن شابين أصيبا برصاص قوات الاحتلال الحي في منطقة أبو صفية شمال القطاع بينما أصيب آخرون بحالات اختناق جراء استنشاقهم الغازات السامة .

كما أصيب شابان بالرصاص الحي شرق حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة بينما أصيب فلسطيني آخر برصاصة في الرأس بشكل مباشر شرق مدينة خان يونس جنوب القطاع ووصفت جروحه بالخطيرة جدا .

وفي بلدة أبو ديس شرق مدينة القدس المحتلة أصيب 98 فلسطينيا برصاص الاحتلال الإسرائيلي أمام جامعة القدس في البلدة حسب ما أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني .

كما أصيب مدير دائرة العمل الشعبي في هيئة مقاومة الجدار والاستيطان فواز ناصر بالرصاص بينما أصيب عدد من الفلسطينيين بحالات اختناق خلال قمع قوات الاحتلال فعالية زراعة أشجار في بلدة دير بلوط غرب سلفيت بمناسبة أحياء يوم الأرض .

وكان 49 فلسطينيا أصيبوا بجروح أمس جراء استمرار كيان الاحتلال الإسرائيلي بعدوانه على المشاركين في فعاليات مسيرة العودة الكبرى في قطاع غزة .

واستشهد 16 فلسطينيا يوم الجمعة الماضي وأصيب نحو 1416 آخرين بجروح وحالات اختناق جراء قمع قوات الاحتلال لمسيرات العودة في قطاع غزة .

 

انظر ايضاً

إصابة عدد من الفلسطينيين برصاص الاحتلال شمال القدس المحتلة

القدس المحتلة-سانا أصيب عدد من الفلسطينيين اليوم خلال اقتحام الاحتلال الإسرائيلي بلدة كفر عقب ومخيم …