90 لاعبا ولاعبة شاركوا في بطولة اللاذقية للكاراتيه

اللاذقية-سانا

بمشاركة 90 لاعبة ولاعبة اقامت اللجنة الفنية للكاراتيه في اللاذقية بطولة المحافظة في مدينة الأسد الرياضية وذلك تحضيرا للمشاركة في بطولة الجمهورية القادمة.

ففي بطولة الكاتا فردي إناث بفئة تحت 12 سنة أحرزت آية عاقل المركز الأول وتالا ابراهيم المركزالثاني (الحفة) وبفئة تحت 14 سنة أحرزت لاعبتا حطين هيا حدادة وجنان الجندي المركز الأول والثاني على التوالي وبفئة تحت 16 سنة حققت لاعبتا الحفة ريم علو وسارة محمد على المركزين الأول والثاني.

وفي بطولة القتال فردي إناث فازت بالمركز الأول بوزن تحت 42 كغ مايا جنبلاط من نادي شرطة اللاذقية وبوزن تحت 47 كغ ريم علو (الحفة) وبوزن 54 كغ ميس قره فلاح (الشبيبة) وبوزن زائد 54 كغ آية ما وردي (الطلبة).

وفي بطولة الكاتا تحت 12 سنة توج بالمركز الأول عمر الشيخ وسعد مرعي بالمركز الثاني وكلاهما من نادي حطين وبفئة تحت 14 سنة احرز لاعب الحفة حمزة شاهين المركز الأول ومحمد شغري من نادي حطين المركز الثاني وبفئة تحت 16 سنة نال المركز الأول رفيق فاضل من نادي الجنديرية ومحمد سلواية من نادي حطين.

وتوج في بطولة القتال الفردي بفئة تحت 16 سنة بوزن 45 كغ لاعب نادي الشبيبة مجد قره فلاح وبوزن تحت 52 كغ ايوب خليل من نادي تشرين وبوزن تحت 57 كغ حيدر شريبا من نادي القرداحة وبوزن تحت 63 كغ منصور جليكو من نادي القرداحة وبوزن تحت 70 كغ مجد سلكان من نادي تشرين وبوزن زائد70 كغ محمد شملات من نادي تشرين.

وأحرز نادي الحفة المركز الأول في بطولة الكاتا الجماعي بفئة الإناث وحطين بفئة الذكور.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال رئيس اللجنة الفنية الفرعية للكاراتيه باللاذقية عبد المنعم دريوس: “إن المشاركة في البطولة كبيرة وواسعة وهذا دليل على تطور لعبة الكاراتيه وانتشارها وبالتالي كانت مبارياتها قوية والمنافسات مثيرة لان معظم المشاركين فيها ابطال جمهورية ما جعل مستواها الفني جيدا وسيتم من خلال نتائجها انتقاء اصحاب المراكز الاولى لتشكيل منتخب المحافظة الذي سيمثلنا في بطولة الجمهورية التي من المقرر ان تقام الشهر القادم في مكان يحدده اتحاد اللعبة لاحقا”.

انظر ايضاً

اختتام بطولة اللاذقية للكاراتيه لفئتي تحت 12 و14 سنة

اللاذقية-سانا اختتمت بطولة اللاذقية للكاراتيه لفئتي تحت 12 وتحت 14سنة اليوم على أرض الصالة الرئيسية …