الشريط الإخباري

منتخب سورية للدراجات ثانيا في سباق سكيكدة في الجزائر

دمشق-سانا

أحرز منتخب سورية للدراجات المركز الثاني في منافسات الدورة الخامسة والعشرين لسباق سكيكدة الدولي في الجزائر بمشاركة 109 دراجين مثلوا 19 فريقاً.

رئيس اتحاد اللعبة محمد خضر وفي تصريح لنشرة سانا الرياضية قال: “إن حصول دراجينا على المركز الثاني في الترتيب العام يؤءكد المستوى الفني العالي الذي يتميزون به رغم وجود فريقين دوليين في السباق هما سوفاك الجزائري البلجيكي والمجمع البترولي اللذان يضمان خيرة الدراجين الدوليين على مستوى العالم”.

وأوضح خضر أن اللاعب يوسف سروجي تألق في المرحلة الأولى وحقق المركز الثاني وفي الثانية والثالثة كان دراجنا حازم الحسين متألقاً ودخل بزمن صاحب المركز الأول وجاء رابعاً من بين 109 دراجين وكذلك بقية دراجينا فقد جاؤءوا في المراكز العشرة الأولى واستطاعوا من خلال نتائجهم أن يلفتوا أنظار الكوادر والخبرات المشاركة في الطواف المذكور وكانوا محط اهتمام الصحافة التي أجرت معهم لقاءات متعددة.

وأشار خضر إلى أن الدراج عبد الجواد المصري في فئة تحت 23 سنة والذي يشارك للمرة الأولى على الصعيد الدولي في هذا السباق قد أظهر بأنه دراج واعد وأمامه مستقبل باهر حسبما وصفته الخبرات الدولية مبينا أن جميع لاعبي الفريق حصلوا على فائدة مضاعفة من خلال زيادة خبرتهم على الساحة الدولية ولا سيما ان هناك استحقاقات دولية متعددة تنتظرهم هذا الموسم .

انظر ايضاً

مسير للدراجات في ختام فعاليات ماراثون حمص

حمص-سانا اختتمت اليوم فعاليات ماراثون حمص بمسير للدراجات بمشاركة منتخب حمص وبعض المبادرات المجتمعية الرياضية