استشهاد 35 مدنيا وإصابة العشرات جراء اعتداءات إرهابية بالقذائف على جرمانا وأحياء بدمشق- فيديو

محافظات-سانا

ارتكبت التنظيمات الإرهابية المنتشرة في الغوطة الشرقية مساء اليوم مجزرة عبر استهدافها بقذيفة صاروخية حي الكشكول بجرمانا ما أدى إلى استشهاد 35مدنيا وإصابة العشرات بجروح.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق بسقوط قذيفة صاروخية أطلقتها التنظيمات الإرهابية في الغوطة الشرقية على سوق شعبي في حي الكشكول على أطراف مدينة جرمانا ما تسبب باستشهاد وجرح عشرات المدنيين ووقوع دمار كبير في العديد من المنازل وعشرات السيارات المركونة في المكان.

وأشار مدير مشفى دمشق الدكتور هيثم الحسيني في تصريح لموفد سانا إلى وصول جثامين 35 شهيدا إلى المشفى ارتقوا نتيجة الاعتداء الإرهابي على السوق الشعبي في الكشكول.

وأوضح مدير المشفى أن قسم الإسعاف استقبل أيضا 35 مدنيا أصيبوا بجروح في الاعتداء الإرهابي لافتا إلى أن إصابات عدد منهم خطرة ما يجعل عدد الشهداء مرشحا للارتفاع.

وفي دمشق ذكر مصدر في قيادة شرطة دمشق أن قذيفة صاروخية أطلقها إرهابيون متحصنون في ما تبقى من مناطق في الغوطة الشرقية سقطت قرب صالة الجلاء الرياضية في منطقة المزة ما تسبب بإصابة امرأة و5 أطفال بجروح ووقوع أضرار مادية بعدد من السيارات المركونة في المكان.

ولفت المصدر إلى إصابة 11 مدنيا بجروح نتيجة اعتداء إرهابي بقذيفة صاروخية على حي العمارة وحدوث أضرار مادية في المكان.

واستشهدت أمس أم وابنتها وأصيب 3 مدنيين بجروح كما وقعت أضرار مادية في كنيسة مار يوسف وعدد من المنازل السكنية نتيجة اعتداءات إرهابية بقذائف صاروخية على أحياء سكنية في دمشق.

إرهابيو (النصرة) يعتدون بالقذائف على منازل الأهالي في أحياء آمنة بدرعا

واعتدت مجموعات إرهابية من تنظيم جبهة النصرة والتنظيمات المنضوية تحت زعامته بالقذائف على منازل الأهالي في أحياء سكنية بمدينة درعا.

وأفادت مراسلة سانا في درعا بأن قذيفة صاروخية أطلقها إرهابيون يتحصنون في أوكار بمنطقة درعا البلد سقطت في سوق بحي درعا المحطة في حين اعتدوا على حي السحاري بعدد من القذائف.

وبينت المراسلة أن الاعتداءات الإرهابية بالقذائف أدت إلى أضرار مادية في المنازل والممتلكات دون تسجيل إصابات بين الأهالي.

وأصيبت امرأة في الـ 8 من الشهر الجاري نتيجة اعتداء إرهابيي “جبهة النصرة” بالقذائف على بلدة جباب شمال مدينة درعا بنحو 60 كم.

وينتشر في منطقة درعا البلد إرهابيون من تنظيم جبهة النصرة ومجموعات منضوية تحت زعامته ويعتدون على الأحياء السكنية الآمنة بالقذائف ورصاص القنص في محاولة لإيقاف سير المصالحات المحلية في المحافظة التي شهدت أمس انضمام 18 مدينة وقرية وبلدة إلى نظام المصالحات المحلية ووقف الأعمال القتالية.

من آثار استهداف التنظيمات الإرهابية المنتشرة في الغوطة الشرقية بقذيفة صاروخية حي الكشكول بجرمانا

انظر ايضاً

سقوط ثلاث قذائف هاون على المنطقة الخضراء وسط بغداد

بغداد-سانا أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي سقوط ثلاث قذائف هاون داخل المنطقة الخضراء التي تضم …