تسوق وأجواء عائلية في مهرجان التسوق الشهري بحماة

حماة-سانا

أجواء عائلية وعروض وحسومات متنوعة تجدها في مهرجان التسوق الشهري (صنع في سورية) في خان رستم باشا بمدينة حماة.

المهرجان الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها في دورته الخامسة والخمسين مستمر حتى الـ 25 من شهر آذار الجاري ويهدف للترويج للبضائع المصنعة محليا وإعادة الثقة بالصناعة الوطنية.

زوار المهرجان يجدون فيه فرصة للتسوق ضمن أجواء عائلية ترافقها الموسيقا مع عروض وحسومات متنوعة كما تقول شيرين الخالد فضلا عن التعرف على المنتجات الغذائية قبل شرائها مع حملات التذوق التي تتبعها الشركات خلال المهرجان.

وفي حين يحرص علاء سيف الدين على زيارة المهرجان لأن أسعاره منافسة تؤكد ديمة رمضان أنها استفادت بشكل كبير من الحسومات والعروضات خاصة بالمواد الغذائية والمنظفات بينما يعتبر الزائر محمود عبد الكريم أن المهرجان يؤكد أن الصناعة السورية ما زالت متميزة ومستمرة.

وأشار سليمان الدريعي من شركة الدريعي للمنتجات الغذائية إلى أن شركته التي تشارك في المهرجان منذ الدورة الأولى حرصت على الوجود لجهة تعزيز مكانة الشركة في السوق المحلية ولكي تصل منتجاتها بأفضل مواصفات وأقل سعر للمستهلكين.

من جانبه لفت مدير الترويج والمعارض في شركة كبور الدولية محمد مزعل إلى دور المهرجان في التواصل المباشر مع المستهلك وتعريفه بالمنتجات الوطنية الجديدة وتقديم بضائع ذات مواصفات جيدة وبأسعار مناسبة مبينا أن الشركة تقدم عروضا وحسومات على منتجاتها بنسبة تصل إلى 35 بالمئة.

ماهر أبو أذان مشرف جناح شركة بن حسيب اعتبر المعرض خطوة باتجاه تحريك العجلة الاقتصادية والصناعية في سورية داعيا إلى تبادل الخبرات والمنتجات بين المحافظات من خلال إقامة المزيد من المعارض.

ويعزز المهرجان حضوره في المحافظات مع كل دورة جديدة نتيجة إقبال المواطنين المتزايد وهو ما يخلق الثقة لدى المواطنين بالمنتج المحلي عبر تحقيق الصلة المباشرة مع المواطن ومعرفة آرائه بالمنتجات.

سهاد حسن

انظر ايضاً

أسعار منافسة في مهرجان التسوق العائلي الشهري باللاذقية

اللاذقية-سانا انطلقت اليوم فعاليات مهرجان التسوق العائلي الشهري بدورته الثانية على أرض مدينة المعارض في …