الشريط الأخباري

الساحل وقاسيون والثورة والأشرفية إلى نصف نهائي كأس الجمهورية بكرة السلة للسيدات

دمشق-سانا

اختتمت أمس منافسات الدور الثاني من بطولة كأس الجمهورية بكرة السلة للسيدات التي أقيمت في الصالة الرياضية في طرطوس بتأهل فرق الساحل وقاسيون والثورة والأشرفية إلى الدور نصف النهائي للبطولة.

وحقق الساحل المركز الأول بخمسة انتصارات ومن دون أي خسارة تلاه قاسيون بأربعة انتصارات وخسارة واحدة فالثورة بثلاثة انتصارات وخسارتين والأشرفية بفوزين وثلاث خسارات ثم الاتحاد بفوز وأربع خسارات وأخيرا حطين بخمس خسارات.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال مدير فريق قاسيون خالد جمعة: “إن فريقنا قدم أداء لافتا في الدور الثاني واستطاع الفوز على جميع الفرق ما عدا فريق الساحل الذي يلعب على أرضه وبين جمهوره وحصولنا على المركز الثاني في ترتيب الفرق دليل على أننا من الفرق القوية التي تطمح للحصول على اللقب” مشيرا إلى أن الفريق في أحسن حالاته فهو منسجم إلى حد كبير مع المدرب المجتهد أشرف دركزللي الذي حقق نقلة نوعية في أداء اللاعبات من خلال برامجه التدريبية المكثفة التي طبقها قبل المنافسات.

ويلعب في الدور نصف النهائي الساحل مع الأشرفية وقاسيون مع الثورة والفائزان بمواجهتين من ثلاث يتأهلان إلى المباراة النهائية لتحديد بطل كأس الجمهورية.

يشار إلى أن قاسيون فاز على الأشرفية 54-50 نقطة وعلى الثورة 63-62 نقطة وعلى حطين 63-32 نقطة وعلى الاتحاد 59-43 نقطة وخسر أمام الساحل 67-82 نقطة.

 

انظر ايضاً

فريق الثورة يحرز لقب بطولة كأس الجمهورية بكرة السلة للسيدات-فيديو

دمشق-سانا أحرز فريق الثورة لقب بطولة كأس الجمهورية بكرة السلة للسيدات بفوزه على الوحدة بفارق …