حزب البعث باليمن: انتصار الجيش السوري أفشل المخطط الصهيوأمريكي

صنعاء-سانا

أكدت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي في اليمن أن الانتصارات المتلاحقة التي يحققها الجيش العربي السوري ضد التنظيمات الإرهابية في الغوطة الشرقية وبقية الميادين في سورية أفشلت المخططات الصهيوأمريكية الاستعمارية في المنطقة.

ورحبت القيادة القطرية في بيان اليوم بالانتصارات المتلاحقة التي حققها الجيش العربي السوري ضد الجماعات الإرهابية التي عاثت في الأرض فساداً وقتلت الأبرياء وأخرجتهم من ديارهم في سبيل تنفيذ أجندة استعمارية معروف معالمها وأهدافها ومن يقف خلفها.

وقالت القيادة القطرية “لقد كان لصمود الشعب العربي السوري الشقيق طيلة سبع سنوات وتلاحمه مع قيادة الرئيس بشار الأسد الأثر الكبير في تحقيق النصر على المؤامرة” مشيرة إلى أن وجود الرئيس الأسد بين أفراد القوات المسلحة ودعمه المتواصل لها أعطى دافعا قويا لتحقيق أروع البطولات وأبهى الانتصارات.

وختمت القيادة القطرية بيانها بتكرار التهنئة للشعب العربي السوري الشقيق وقيادته بالانتصارات العظيمة التي تحققت ليس فقط على صعيد المعارك الميدانية بل الدبلوماسية أيضا في كل المحافل الدولية والانتصارات على أولئك الذين يمولون ويدعمون الإرهاب ويتخذونه ذريعة للهيمنة.

انظر ايضاً

حزب البعث باليمن يدين الاتفاق بين(قسد) وشركة أمريكية لسرقة النفط السوري

صنعاء-سانا أدانت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن بأشد العبارات الاتفاق بين ميليشيا …