الشريط الإخباري

استشهاد أم وابنتها وإصابة 3 مدنيين بجروح جراء قذائف أطلقها الإرهابيون على أحياء في دمشق

دمشق-سانا

استشهدت أم وابنتها وأصيب 3 مدنيين بجروح نتيجة اعتداء التنظيمات الإرهابية المنتشرة في الغوطة الشرقية بالقذائف على أحياء سكنية بدمشق.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة دمشق في تصريح لـ سانا بأن قذيفة صاروخية أطلقتها التنظيمات الإرهابية المتحصنة في ما تبقى من مناطق بالغوطة الشرقية سقطت على منازل الأهالي في منطقة الحاجبية في حي الشاغور ما أدى إلى استشهاد أم وابنتها.

ولفت المصدر إلى أن مدنيين اثنين أصيبا بجروح متفاوتة نتيجة قذيفة صاروخية اطلقها ارهابيون وسقطت على منازل الأهالي في حي الدويلعة، إضافة إلى وقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات.

وبين المصدر أن قذيفة أخرى أطلقها الإرهابيون على الحي ذاته سقطت على كنيسة مار يوسف ما تسبب بإصابة مدني بجروح ووقوع أضرار مادية في صرح الكنيسة.

وفي مدينة جرمانا أكد مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق أن أضراراً مادية وقعت نتيجة اعتداء مجموعات إرهابية منتشرة في الغوطة الشرقية بقذيفة على حي الحمصي.

واصيب أمس الأول 18 مدنياً بينهم طفلان في اعتداءات التنظيمات الإرهابية المنتشرة في الغوطة الشرقية على أحياء الزاهرة والكباس والشاغور ومدينة جرمانا بدمشق وريفها ووقعت أضرار مادية أمس نتيجة اعتداء مماثل بقذيفة على شارع الباكستان على اتجاه ساحة عرنوس بدمشق.

انظر ايضاً

مصدر عسكري : حوالي الساعة 10 : 2 من فجر اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفاً عدداً من النقاط العسكرية في ريف دمشق وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها واقتصرت الخسائر على الماديات