الشريط الإخباري

معسكر تدريبي لمنتخب سورية لبناء الأجسام والقوة البدنية استعدادا لبطولة آسيا

دمشق-سانا

يدخل منتخب سورية لبناء الأجسام في الخامس والعشرين من الشهر الجاري معسكرا تدريبيا لمدة شهر استعدادا لبطولة اسيا بنسختها الـ 52 التي تستضيفها منغوليا في الفترة من 26 الى 29 نيسان المقبل.

وفي تصريح لنشرة سانا الرياضية اوضح رئيس اتحاد اللعبة منار هيكل أن البطولة تقام للعام الثاني على التوالي في منغوليا حيث استضافت نسختها الـ 51 العام الماضي وكانت المشاركة السورية فيها جيدة ونافس لاعبونا بقوة وكانوا أبطالاً واستطاعوا أن يتوجوا بذهبية وفضيتين.

وأشار هيكل إلى أنه تم اختيار المنتخب الوطني المشارك في البطولة بعد اجراء تجارب في الثالث من الشهر الحالي في صالة المنتخب الوطني لرفع الأثقال في مدينة الفيحاء الرياضية في دمشق بمشاركة 17 لاعباً قدموا عروضهم أمام 17 حكماً دولياً من الفئتين أ و ب وكذلك لجنة الخبرات.

وأكد هيكل ان المعسكر المزمع اقامته سيركز بشكل أساسي على تحسين اداء اللاعبين وجمالية وتناسق العضلات إضافة الى المراقبة الغذائية من أجل أن يكونوا على أهبة الاستعداد لأي مشاركة خارجية ولا سيما أن لاعبينا أصبحوا رقما صعبا في المنافسات الدولية.

وتتألف البعثة المشاركة في بطولة آسيا من منار هيكل رئيسا وبلال بحصاص مدربا وسمير إسماعيل إداريا ومن اللاعبين عثمان حجو ووائل السمكري وأمين الحارس وأنس حلاوة ووسيم حسن.