الشريط الإخباري

مناهضة الإمبرياليةتدين التهديدات وحملات التضليل الغربية ضد سورية

مدريد-سانا

أدانت جبهة مناهضة الإمبريالية العالمية التهديدات وحملات الحرب الإعلامية الهستيرية التي أطلقتها الإدارة الأمريكية ضد سورية وحلفائها بناء على تقارير مزيفة وأكاذيب تنشرها جماعات ومنظمات تابعة للتنظيمات الإرهابية ومشغليها في الغرب من أجل رفع معنوياتهم وحمايتهم من الخسائر والهزائم التي يتكبدونها أمام الجيش العربي السوري.

وأشارت الجبهة في بيان اليوم إلى أن ما تتعرض له سورية سببه كونها جزءا أساسيا من منظومة الدول التي لم تخضع لسيطرة الإمبريالية وأجهزة الاستخبارات الغربية ولذلك تعمل على محاولة تدميرها بهدف إعادة ترتيب خارطة المنطقة تحت ما يسمى بالشرق الأوسط الكبير الذي يهدف إلى ضرب محور المقاومة وتفتيت دول المنطقة.

وأكدت الجبهة فشل خطة الاستعمار الجديد بفضل وعي الشعب السوري والتفافه حول قيادته وجيشه إضافة إلى دور الدول الصديقة مثل روسيا وإيران في مواجهة هذا العدوان الخارجي الذي استخدم أشرس التنظيمات الإرهابية المرتزقة.

وأعربت الجبهة عن إدانتها وشجبها للصمت الدولي تجاه الوجود العسكري الأجنبي غير الشرعي على الأراضي السورية والذي يمثل خرقاً واضحاً للمواثيق الدولية وقرارات مجلس الأمن وانتهاكا لسيادة الدول واستقلالها وحدودها الإقليمية.

وختمت الجبهة بيانها بتجديد معارضتها وإدانتها للحرب الإمبريالية واستنكارها للهجمة العدوانية والحملات الإعلامية التي يقوم بها مرتزقة الإعلام ووسائلها المأجورة في عمليات التضليل والتلاعب وتزوير الحقائق والأحداث في سورية.