الشريط الأخباري

بازار(انت حياتي).. منتجات وهدايا منوعة للأم في عيدها

دمشق-سانا

انطلقت أمس فعاليات بازار (انت حياتي) الذي تقيمه شركة بريغما لتنظيم المعارض والموءتمرات بمناسبة عيد الام في فندق الشرق بدمشق و يهدف البازار الذي يستمر حتى الخامس عشر من الشهر الجاري الى تلبية حاجات الزائرين من الهدايا واللوازم المختلفة بما يناسب كل الاذواق والشرائح الاجتماعية.

وقالت نانسي عجلاني منظمة البازار لنشرة سانا الشبابية ان فعاليات اهلية و اقتصادية متنوعة تشارك في البازار الذي تضم اجنحته مجموعة واسعة من الإكسسوارات والملابس والعطور والشموع والأعمال الخشبية واللوحات والحلويات والمنتجات الغذائية والادوات المنزلية ما يشكل سوقا متنوعة أمام الزوار.

ونوهت بالمنتجات التي صنعتها أيادي الحرفيين لمناسبة عيد الام والتي تظهر خبرة وابداع الشباب السوري لافتة الى ان البازار يقدم عروضا تشجيعية واسعارا تمختلف الشرائح.

المشارك عامر الشاكري رأى أن البازارات توفر فرصة لاصحاب الحرف للتواصل المباشر مع الزبائن و معرفة اذواقهم و متطلباتهم المتغيرة كما أن هذه الفعاليات تشكل نافذة له لتسويق منتجاته من الألبسة كونه غير قادر على افتتاح محل خاص به.

وتعرض المشاركة رهف الصالحي في جناحها تشكيلة منوعة من العطور وأدوات التجميل وتشير إلى أن “البازار يتيح المجال امامها لبناء علاقات اجتماعية وتجارية تخدم عملها وتروج لبضائعها.

ربى شدود