الشريط الإخباري

العدوان التركي يتواصل على عفرين.. استشهاد 3 مدنيين ودمار كبير بمركز جنديرس الطبي

حلب-سانا

واصلت قوات النظام التركي ومرتزقته انتهاكها لقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2401 القاضي بوقف الأعمال القتالية في سورية لمدة 30 يوما وذلك عبر قصفها بمختلف أنواع الأسلحة منطقة عفرين وقراها ما تسبب باستشهاد 3 مدنيين ودمار كبير بالمنازل والبنى التحتية.

وأفاد مراسل سانا في حلب بأن قوات النظام التركي والمجموعات الإرهابية التابعة لها صعدت بعد ظهر اليوم من عدوانها على القرى التابعة لناحية المعبطلى ما تسبب بوقوع دمار كبير في المنازل واستشهاد مدنيين أحدهما في الـ 75 من عمره إضافة إلى جرح مدني آخر في الـ 86 من عمره.

ولفت المراسل إلى أن قوات النظام التركي استهدفت المركز الطبي في منطقة جنديرس ما تسبب باستشهاد أحد أعضاء الكادر الطبي والحاق دمار كبير في المركز.

وكان مراسل سانا أفاد في وقت سابق بإصابة طفلتين بجروح نتيجة قصف قوات النظام التركي ومرتزقته من المجموعات الإرهابية بقذائف المدفعية الأحياء السكنية في مدينة عفرين.

إلى ذلك أشارت مصادر أهلية لـ سانا إلى ان القصف العنيف والمتواصل الذي تنفذه قوات النظام التركي ومرتزقته على منطقة جنديرس بعفرين خلف دمارا بالمنازل والممتلكات العامة والخاصة والبنى التحتية والمرافق العامة.

وتسبب العدوان التركي أمس باستشهاد وجرح 34 مدنيا على الأقل جراء القصف بمختلف أنواع الأسلحة على القرى والبلدات في منطقة عفرين.

انظر ايضاً

أضرار كبيرة بممتلكات المواطنين جراء العدوان التركي على بلدة أبو راسين بريف الحسكة

الحسكة-سانا جدد النظام التركي عدوانه على ريف الحسكة الشمالي، واستهدف بسلاح المدفعية اليوم بلدة أبو …