الشريط الإخباري

إصابة 3 أطفال نتيجة اعتداء التنظيمات الإرهابية في الغوطة بـ 21 قذيفة على برزة وضاحية الأسد بحرستا

دمشق وريفها-سانا

اعتدت التنظيمات الارهابية المنتشرة في الغوطة اليوم بالقذائف على حي برزة وضاحية الأسد السكنية بحرستا في دمشق وريفها.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة دمشق في تصريح لـ سانا بأن اضرارا مادية في الممتلكات وقعت نتيجة اعتداء ارهابيين ينتشرون في الغوطة بقذيفة على حي برزة بدمشق.

ولفت مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق إلى إصابة 3 أطفال جراء سقوط 10 قذائف هاون وصاروخية على ضاحية الأسد السكنية في حرستا مصدرها التنظيمات الإرهابية في الغوطة.

وكان المصدر أشار في وقت سابق اليوم إلى وقوع اضرار مادية نتيجة “استهداف التنظيمات الارهابية محيط ضاحية الأسد السكنية في حرستا بـ 10 قذائف”.

وأصيب مدني أمس ووقعت اضرار مادية في المنازل والممتلكات نتيجة اعتداء التنظيمات الارهابية بالقذائف على منطقة باب السلام في دمشق القديمة وأحياء الشعلان وابو رمانة والتجارة ومحيط ضاحية الأسد السكنية في حرستا.

ومنذ تبني مجلس الأمن الدولي القرار رقم 2401 القاضي بوقف الاعمال القتالية في سورية لمدة 30 يوما اعتدت التنظيمات الارهابية في الغوطة بـ 259 قذيفة على الاحياء السكنية في دمشق ومحيطها علما أن قرار مجلس الأمن لا يسري على تنظيمات “داعش” وجبهة النصرة والقاعدة وجميع الجماعات الأخرى والكيانات المرتبطة بها.

وتنتشر في عدد من قرى وبلدات الغوطة مجموعات ارهابية مرتبطة بتنظيم جبهة النصرة تعتدى بالقذائف على الاحياء السكنية في مدينة دمشق وريفها حيث تنفذ وحدات من الجيش عملية عسكرية لاجتثاثها واعادة الأمن والاستقرار إلى الغوطة.

انظر ايضاً

أضرار مادية جراء عدوان للتنظيمات الإرهابية بإدلب على بلدة جورين ومحيطها في سهل الغاب

 حماة-سانا أفاد مصدر في قيادة شرطة حماة لسانا بأن التنظيمات الإرهابية في إدلب اعتدت بقذائف …