الشريط الإخباري

محافظ السويداء يتفقد جهوزية قوى الأمن الداخلي للحفاظ على أمن المواطنين

السويداء-سانا

تفقد محافظ السويداء عامر العشي وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي فوزات شقير وقائد شرطة المحافظة اللواء فاروق عمران بعد ظهر اليوم عددا من دوريات قوى الأمن الداخلي المنتشرة على الطرقات وفي الساحات العامة والساهرة على امن وراحة وسلامة المواطنين وممتلكاتهم.

وأشاد المحافظ “بجهود قوى الامن الداخلي وانتشارها في نقاط ودوريات على ساحة المحافظة حرصا على أمن المواطنين وضبط وملاحقة حالات السرقة والسلب والخطف وتوقيف المجرمين الخارجين عن القانون مشكلة بذلك رديفا للجيش العربي السوري الذي يحقق ملاحم البطولة والانتصارات في حربه ضد الارهاب لإعادة الأمن والاستقرار إلى كل ربوع الوطن” لافتا إلى “دور هذه الدوريات في تعزيز الوعي المجتمعي للتعاون معها لما فيه خير المواطنين وتكريس حالة الأمن والأمان في المحافظة المعروفة بعاداتها وتقاليدها وقيمها الوطنية”.

بدوره لفت أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي إلى “حالة الارتياح والترحيب لدى جميع أبناء المحافظة لانتشار قوى الأمن الداخلي والجهات المساندة لها ولاسيما في الفترة الاخيرة لجهة الحد من حالات الخطف والسرقة”.

من جهته أكد قائد شرطة المحافظة أن “ما تقوم به قوى الامن الداخلي هو جزء من واجبها الوطني ومهامها اليومية لتنفيذ القانون وتحقيق أمن المواطنين والحفاظ على حياتهم وأموالهم وممتلكاتهم” مشيرا إلى تشارك دوريات مرورية وغيرها من الاقسام الشرطية لنشر التوعية المرورية وضبط المخالفات العلنية والتأكد من سلامة السيارات واستخدام الطرق بشكل آمن.

كما أكد عناصر قوى الأمن الداخلي جهوزيتهم على مدار الساعة وبقاءهم الجند الأوفياء والعين الساهرة على أمن وسلامة المواطنين.

انظر ايضاً

إيران: ضبط أكثر من طن من المخدرات شرق البلاد

طهران-سانا أعلن قائد قوى الأمن الداخلي بمحافظة سيستان وبلوشستان شرق إيران العميد