الشريط الإخباري

إصابة فلسطيني بنيران الاحتلال جنوب نابلس

القدس المحتلة-سانا

أصيب شاب فلسطيني بنيران قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اعتدائها على الأهالي اليوم في قرية بورين جنوب نابلس.

وقال مدير مركز الإسعاف والطوارئ بالهلال الأحمر في نابلس أحمد جبريل لوكالة وفا الفلسطينية إن “طواقم الإسعاف نقلت شابا أصيب بالرصاص الحي في منطقة الكتف خلال مواجهات في بورين”.

وأكدت مصادر محلية في قرية بورين أن المواجهات اندلعت خلال تصدي أهالي القرية لهجوم شنه مستوطنون صهاينة على منازلهم بحماية قوات الاحتلال.

وكان شاب فلسطيني أصيب في وقت سابق اليوم بنيران قوات الاحتلال الإسرائيلي إثر اقتحامها مخيم الدهيشة ومحيط برك سليمان المحاذى له جنوب بيت لحم وإطلاقها الرصاص الحي على جموع الشبان الفلسطينيين.

إلى ذلك اعتقلت قوات الاحتلال مساء اليوم شابين فلسطينيين اثنين لدى اقترابهما من السياج الحدودي الفاصل شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وقال شهود عيان لوكالة وفا الفلسطينية إن “قوات الاحتلال الجاثمة في أبراج المراقبة العسكرية شرق خان يونس اعتقلت شابين لدى اقترابهما من السياج الفاصل تزامنا مع إطلاق نار صوب أراضي المواطنين الزراعية الحدودية في المكان ونقلتهما إلى جهة مجهولة”.

كما اعتقلت قوات الاحتلال مدير مؤسسة ايلياء للإعلام احمد الصفدي وصاحب مطعم وسط القدس المحتلة بعد إغلاقه ومنع تنظيم حفل عشاء للصحفيين المقدسيين كان من المقرر عقده في المطعم ذاته بعد ان طردت كافة الموجودين فيه.

وكانت قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت فجر اليوم شابا فلسطينيا من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم بالضفة الغربية.

انظر ايضاً

الاحتلال يضع أسلاكاً شائكة على السور المحاذي للأقصى في منطقة باب الأسباط

القدس المحتلة-سانا وضعت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم أسلاكاً شائكة على السور المحاذي للمسجد الأقصى في …